آلان شيرار: استدعاء واين روني من أجل وداع الجماهير

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف
أكد نجم نيوكاسل يونايتد الانجليزي السابق آلان شيرار أن استدعاء واين روني مهاجم دي سي يونايتد وعودته لتمثيل منتخب الأسود الثلاثة أمام الولايات المتحدة الأمريكية يستحقه لوداع الجماهير.

وقال شيرار : "من العظيم بالنسبة لروني أن ينال الفرصة ليقل وداعًا للجماهير في ويمبلي واستخدام ودية الأسبوع المقبل بين إنجلترا والولايات المتحدة لجمع التبرعات من أجل الأعمال الخيرية فكرة لامعة".

وأضاف شيرار : "مع الوضع في الاعتبار أن روني اعتزل دوليًا من أكثر من عام وثلاثة أشهر فلماذا لم يستعديه الاتحاد الإنجليزي للمباراة كضيف شرف وليس كلاعب في قائمة الفريق".


وواصل شيرار: " كان الأمر ليبدو أكثر منطقية في تلك الحالة، أكثر من استدعائه للعب مباراة جديدة رغم أنه معتزل، لم نفعل ذلك مع أي لاعب آخر، لقد بدأت أشك أنهم قاموا بذلك لأنهم كانوا يعانون من ضعف الإقبال على تذاكر مباراة الأسبوع المقبل".

وختم : " لا يبدو أن روني سيلعب من جديد للمنتخب الإنجليزي، حتى لو أراد ذلك فلقد أبدى جاريث ساوثجيت نيته بالاستعانة بالنجوم الشباب، لم يكن يجب على الاتحاد الإنجليزي تحويل مباراة دولية لاحتفالية.

وأخيراً، نتقدم لكم بجزيل الشكر زوار ومتابعي موقع الشرق تايمز، كما نعدكم بتقديم كل ماهو جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، حيث قمنا بنقل ( آلان شيرار: استدعاء واين روني من أجل وداع الجماهير ) , والمصدر هو المسئول عن صحة الخبر أو عدمه.
المصدر : بوابة المواطن

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق