استقالة مفاجئة لأسقف ملبورن وتوابعها.. ومطالب قبطية بالعدول عنها

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نستعرض لكم أهم وأخر الاخبار في المقال التالي:
استقالة مفاجئة لأسقف ملبورن وتوابعها.. ومطالب قبطية بالعدول عنها من موقع المصرى اليوم، بتاريخ اليوم الاثنين 5 نوفمبر 2018 .

اشترك لتصلك أهم الأخبار

أعلن الأنبا سوريال أسقف ملبورن وتوابعها في استراليا، الاثنين، استقالته بشكل مفاجئ فيما طالبته قيادات قبطية بالعدول عنها .

ونشر الأنبا سوريال استقالته على صفحته الشخصية على «فيسبوك» وعبر فيها عن محبته الخالصة لشعب الايبارشية وكهنتها وجميع خدامها كذلك بعض الإنجازات التي قدمها للايبارشية وتوابعها باستراليا وخارجها .

إلى ذلك، قال كريم كمال رئيس الاتحاد العام لاقباط من اجل الوطن أن الاستقالة المفاجئة للأسقف تركت صدمة كبيرة لأقباط أستراليا بصفة عامة وشعب إيبارشية ملبورن بصفة خاصة مما جعل الحزن يخيم على الجالية القبطية وظهر ذلك من خلال رود الأفعال على خطاب الاستقالة الذي نشره الانبا سوريال على صفحة التواصل الإجتماعى الخاصة به.

وطالب «كمال» المحبين للانبا سوريال خاصة الشباب بالعدول عن استقالته والتى ستلقى بظلالها على الكنيسة القبطية الأرثودكسية ومجمعها المقدس برعاية البابا تواضروس الثانى في الأيام القادمة في الوقت الذي ستنعقد فيه جلسات المجمع المقدس في النصف الثانى من الشهر الجاري .

وأشار إلى أن الأنبا سوريال من أبناء دير الأنبا بيشوي، بوادي النطرون، وكان اسمه قبل الأسقفية الراهب القس سوريال الأنبا بيشوي وتمت رسامته أسقفا عاماً في 15 يونيو 1997 وعلى كرسي ملبورن في 14 نوفمبر 1999 .

استقالة مفاجئة للأنبا سوريا أسقف ملبورن وتوابعها
استقالة مفاجئة للأنبا سوريا أسقف ملبورن وتوابعها
استقالة مفاجئة للأنبا سوريا أسقف ملبورن وتوابعها

وأخيراً، نتقدم لكم بجزيل الشكر زوار ومتابعي موقع الشرق تايمز، كما نعدكم بتقديم كل ماهو جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، حيث قمنا بنقل ( استقالة مفاجئة لأسقف ملبورن وتوابعها.. ومطالب قبطية بالعدول عنها ) , والمصدر هو المسئول عن صحة الخبر أو عدمه.
المصدر : المصرى اليوم

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق