«تضامن النواب»: اللجنة ستجتمع لوضع آلية تنفيذ طلب الرئيس بتعديل «الجمعيات الأهلية»

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نستعرض لكم أهم وأخر الاخبار في المقال التالي:
«تضامن النواب»: اللجنة ستجتمع لوضع آلية تنفيذ طلب الرئيس بتعديل «الجمعيات الأهلية» من موقع المصرى اليوم، بتاريخ اليوم الاثنين 5 نوفمبر 2018 .

اشترك لتصلك أهم الأخبار

قالت النائبة هبة هجرس، عضو لجنة التضامن الاجتماعي بمجلس النواب، إن اللجنة ستجتمع في أقرب وقت لوضع آلية تنفيذ طلب الرئيس بتعديل قانون تنظيم عمل الجمعيات الأهلية، موضحة أن اللجنة ستبدأ بتجميع المواد المختلف حولها أو التي تعذر تطبيقها عملياً وفقاً لأصحاب المصلحة.

وأضافت «هجرس» أنه من المحتمل أن يكون تنفيذ القانون به صعوبات قد واجهت المعنيين بالقانون، فوضع التشريع قد يكون سهلاً ولكن عند وضع اللائحة التنفيذية قد تظهر مشكلات، لذلك ستنظر اللجنة في سبب هذه الصعوبات سواء كانت في الإجراءات أو في اللائحة التنفيذية للقانون.

كان الرئيس عبدالفتاح السيسي أعلن موافقته على تشكيل لجنة وإجراء حوار مجتمعى حول قانون الجمعيات الأهلية، وأن تعيد الجهات المعنية في الدولة تقديم القانون مرة أخرى إلى مجلس النواب.

وأخيراً، نتقدم لكم بجزيل الشكر زوار ومتابعي موقع الشرق تايمز، كما نعدكم بتقديم كل ماهو جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، حيث قمنا بنقل ( «تضامن النواب»: اللجنة ستجتمع لوضع آلية تنفيذ طلب الرئيس بتعديل «الجمعيات الأهلية» ) , والمصدر هو المسئول عن صحة الخبر أو عدمه.
المصدر : المصرى اليوم

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق