«الغول»: البرلمان سيبادر بلجان استماع لتعديل «الجمعيات الأهلية»

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نستعرض لكم أهم وأخر الاخبار في المقال التالي:
«الغول»: البرلمان سيبادر بلجان استماع لتعديل «الجمعيات الأهلية» من موقع المصرى اليوم، بتاريخ اليوم الاثنين 5 نوفمبر 2018 .

اشترك لتصلك أهم الأخبار

اقترح النائب محمد الغول، عضو لجنة حقوق الإنسان بمجلس النواب، بأن تبادر اللجنة بعمل لجان استماع مع كل الجهات المرتبطة بالعمل الأهلي، تستمع خلالها لكل وجهات النظر المختلفة بشأن تعديل قانون تنظيم عمل الجمعيات الأهلية، ووضع تصور للتعديلات المطروحة للمواد المختلف عليها.

كان الرئيس عبدالفتاح السيسي أعلن موافقته على تشكيل لجنة وإجراء حوار مجتمعى حول قانون الجمعيات الأهلية، وأن تعيد الجهات المعنية في الدولة تقديم القانون مرة أخرى إلى مجلس النواب.

وأضاف «الغول»، في تصريحات لـ«المصري اليوم»، أن «كل القوانين الوضعية قابلة للتعديل والتغيير، وأن المعلومات المتاحة لرئيس الجمهورية قد تخص الأمن القومي المصري، وهو غير ملزم بإعلان هذه المعلومات، فهو كرئيس يتصرف ويضع توجيهاته وفقاً لأولويات الأمن القومي المصري»مؤكدا أنه على ثقة أن الرئيس يعمل للصالح العام، كما فعل في قانون التجارب السريرية عندما أعاده لمجلس النواب للنظر فيه مرة أخرى.

وأخيراً، نتقدم لكم بجزيل الشكر زوار ومتابعي موقع الشرق تايمز، كما نعدكم بتقديم كل ماهو جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، حيث قمنا بنقل ( «الغول»: البرلمان سيبادر بلجان استماع لتعديل «الجمعيات الأهلية» ) , والمصدر هو المسئول عن صحة الخبر أو عدمه.
المصدر : المصرى اليوم

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق