المركز الإعلامي بجامعة سوهاج يناقش آليات عمله

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نستعرض لكم أهم وأخر الاخبار في المقال التالي:
المركز الإعلامي بجامعة سوهاج يناقش آليات عمله من موقع الوفد، بتاريخ اليوم الثلاثاء 6 نوفمبر 2018 .

المركز الإعلامي بجامعة سوهاج يناقش آليات عملهالمركز الإعلامي بجامعة سوهاج
سوهاج- مظهر السقطي

عقد المركز الإعلامي بجامعة سوهاج، برئاسة أحمد عبدالحافظ، المنسق الإعلامي لرئيس الجامعة، و مدير المركز، اجتماعه الدوري، صباح اليوم ، وذلك لمناقشة آليات العمل خلال الفترة المقبلة .

وفي بداية الاجتماع ،ثمّن مدير المركز الجهد المبذول من ممثلي وسائل الاعلام، و التواصل الدائم والتغطية الفاعلة لأنشطة الجامعة المختلفة .

وفي خلال الاجتماع ناقش فريق المركز خطط العمل خلال الاشهر القادمة بناءً

علي توجيهات الدكتور احمد عزيز رئيس الجامعة، والتي شملت، زيادة إنتاجية العمل وتجويده، ونقل جميع فعاليات الجامعة أول بأول للمجتمع الخارجي، بما يتوافق مع رؤية وإستراتيجية الجامعة، كما تم تحديد عدد من الدورات التدريبية التي سوف يتلقاها افراد المركز لصقل مهاراته وخبراته في مجال الاعلام.

وأوضح عبد الحافظ، ان الاجتماع تناول المدة الزمنية لاعداد وتنفيذ واصدار عدد جديد من مجلة ‘‘ جامعتنا ‘‘، والتي تصدرها الجامعة بصفة دورية، حيث تم تحديد ما سوف تتضمنه من حوارات، وتحقيقات طلابية، بالاضافة الي تقارير صحفية عن بعض ملامح العمل داخل الكليات، وكذلك باب خاص للمواهب الطلابية ما بين رسم، وكاريكاتير، وشعر وقصة قصيرة .

يذكر ان المركز الاعلامي للجامعة، هو حلقة الوصل بين الجامعة والمجتمع الخارجي، عن طريق التغطية الشاملة لكل الفعاليات، ونقلها من خلال وسائل الاعلام المختلفة . 

وأخيراً، نتقدم لكم بجزيل الشكر زوار ومتابعي موقع الشرق تايمز، كما نعدكم بتقديم كل ماهو جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، حيث قمنا بنقل ( المركز الإعلامي بجامعة سوهاج يناقش آليات عمله ) , والمصدر هو المسئول عن صحة الخبر أو عدمه.
المصدر : الوفد

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق