برلماني: مشاركة وفد السياحة في بورصة برلين مهم للغاية للترويج لمصر

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نستعرض لكم أهم وأخر الاخبار في المقال التالي:

برلماني: مشاركة وفد السياحة في بورصة برلين مهم للغاية للترويج لمصر

من موقع صدى البلد، بتاريخ اليوم الثلاثاء 6 نوفمبر 2018 .

قال حسني حافظ عضو لجنة السياحة والطيران بمجلس النواب، إن مشاركة وفد وزارة السياحة في المعارض السياحية الكبرى بمعرض بورصة برلين، مهم للغاية للترويج للسياحة خارجيا اعتمادا على التكنولوجيا الرقمية التي تتيح فرصة للسائحين فى الخارج تجربة السياحة بمصر.

وأوضح "حافظ" خلال تصريحات لـ"صدى البلد" يمكن الاعتماد على العديد من الطرق للترويج عن السياحة خارجيا، منها الاعتماد على سفارات مصر فى الخارج، الاعتماد على اللاعبين المشهورين خارجيا، الاعتماد على طلاب الجاليات المصرية فى الترويج للسياحة فى أماكن دراستهم.

وتابع "حافظ" رفع كفاءة خطوط الطيران المصرية والخدمات بها لتوفير كل سبل الراحة إلى السائحين من العوامل المهمة أيضا إضافة إلى رفع الكفاءة وتطوير اماكن السياحة بمصر.

كانت أكدت رانيا المشاط وزيرة السياحة، حرص الوزارة في الفترة القادمة على إبراز المشاركة المصرية في المعارض السياحية الدولية الكبرى، بصورة أكثر تنافسية تليق بمكانة مصر، وأشارت إلى أن بورصة لندن تعد ثاني أكبر البورصات السياحية الدولية بعد بورصة برلين السياحية وأن مشاركة مصر في البورصة هذا العام ستكون نقطة الانطلاقة للحملة الترويجية الدولية الجديدة للسياحة المصرية.

وأخيراً، نتقدم لكم بجزيل الشكر زوار ومتابعي موقع الشرق تايمز، كما نعدكم بتقديم كل ماهو جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، حيث قمنا بنقل ( برلماني: مشاركة وفد السياحة في بورصة برلين مهم للغاية للترويج لمصر ) , والمصدر هو المسئول عن صحة الخبر أو عدمه.
المصدر : صدى البلد

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق