"البيئة": حملة مكبرة على محلات بيع الحيوانات الأليفة لحماية التنوع البيولوجي

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نستعرض لكم أهم وأخر الاخبار في المقال التالي:
"البيئة": حملة مكبرة على محلات بيع الحيوانات الأليفة لحماية التنوع البيولوجي من موقع الفجر، بتاريخ اليوم الثلاثاء 6 نوفمبر 2018 .

نظمت وزارة البيئة من خلال قطاع حماية الطبيعة حملة مكبرة على محلات بيع الحيوانات الأليفة بالتجمع ومدينة الشروق وذلك بالتعاون مع شرطة البيئة والمسطحات لمحاربة الإتجار غير المشروع بالحياة البرية وحماية التنوع البيولوجي.

وأوضحت الدكتورة ياسمين فؤاد وزيرة البيئة أن الحملة تهدف إلى التأكد من تنفيذ قانون البيئة رقم 4 لسنة 1994 وتعديلاته بالإضافة إلى التعريف بأحكامه فيما يتعلق بعمليات الإتجار غير المشروع بالحياة البرية والقوانين المنظمة لعمليات الإتجار فى الحياة البرية والاتفاقيات الدولية المعنية علاوة على التعريف بالأنواع البرية المهددة بالانق٠راض ودورها فى الحفاظ على التوازن البيئى لمنع الإتجار غير المشروع بالحياة البرية.

وأشار الدكتور خالد علام رئيس الإدارة المركزية للتنوع البيولوجي أن الحملة أسفرت عن ضبط عدد 2 نسناس عبلجى وآخر باتاس بالإضافة إلى تمساح نيلى ونجمة بحر وقد تم تحرير محضر بالمخالفات واتخاذ كافة الإجراءات القانونية.

وأخيراً، نتقدم لكم بجزيل الشكر زوار ومتابعي موقع الشرق تايمز، كما نعدكم بتقديم كل ماهو جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، حيث قمنا بنقل ( "البيئة": حملة مكبرة على محلات بيع الحيوانات الأليفة لحماية التنوع البيولوجي ) , والمصدر هو المسئول عن صحة الخبر أو عدمه.
المصدر : الفجر

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق