مدير "ناصر العسكرية": المخابرات الإسرائيلية اخترقت جميع التنظيمات الإرهابية

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نستعرض لكم أهم وأخر الاخبار في المقال التالي:
مدير "ناصر العسكرية": المخابرات الإسرائيلية اخترقت جميع التنظيمات الإرهابية من موقع مصراوى، بتاريخ اليوم الثلاثاء 6 نوفمبر 2018 .

كتب- محمد قاسم:

قال اللواء أركان حرب صفوت صادق الديب، مدير أكاديمية ناصر العسكرية العليا، إن عدم تفعيل القرارات الدولية والأمم المتحدة أدى لنشاط الجماعات الإرهابية خاصة فيما يخص القرارات الصادرة لصالح القضية الفلسطينية.

وأضاف الديب، في حلقة نقاشية، بعنوان "التطرف والإرهاب واستراتيجية المواجهة"، بقاعة ساويرس بكلية الاقتصاد والعلوم السياسية، اليوم الثلاثاء، أن المخابرات الإسرائيلية اخترقت كافة التنظيمات الإرهابية، مشيرا إلى القبض على قيادي تكفيري في ليبيا يدعى أبو فحص يحرض على ضرب مصر وفلسطين وبعد القبض عليه تم الكشف عن هويته كضابط مخابرات إسرائيلي.

وأشار إلى أنه ثبت تعاون جماعة النصرة في سوريا مع إسرائيل وعلاج عناصرها داخل إسرائيل.

وأوضح أن هناك مخططًا للاقتتال الأهلي في داخل الدول العربية لكسر شوكة كل الدول.

وعقّب: "التدخل الروسي في سوريا حما الدولة من التقسيم"، لافتا إلى أن مصر لا تؤيد أي تنظيمات أو جماعات مسلحة بداخل الدول لكنها متمسكة بالتعاون مع السلطات الرسمية سواء في سوريا أو ليبيا أو اليمن.

وتأتي الحلقة النقاشية في إطار فعاليات الموسم الثقافي لجامعة القاهرة، ويتحدث بالندوة الدكتور محمود السعيد عميد الكلية ومحمد سالمان وكيل الكلية لشؤون خدمة المجتمع والبيئة، وبمشاركة وحضور الأساتذة والطلاب.

وأخيراً، نتقدم لكم بجزيل الشكر زوار ومتابعي موقع الشرق تايمز، كما نعدكم بتقديم كل ماهو جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، حيث قمنا بنقل ( مدير "ناصر العسكرية": المخابرات الإسرائيلية اخترقت جميع التنظيمات الإرهابية ) , والمصدر هو المسئول عن صحة الخبر أو عدمه.
المصدر : مصراوى

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق