رئيس "الآياتا": مصر بذلت جهودا كبيرة لتحقيق معايير السلامة العالمية

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نستعرض لكم أهم وأخر الاخبار في المقال التالي:
رئيس "الآياتا": مصر بذلت جهودا كبيرة لتحقيق معايير السلامة العالمية من موقع مصراوى، بتاريخ اليوم الثلاثاء 6 نوفمبر 2018 .

كتب- طه عبيد:

قال ألكسندر جونيك الرئيس التنفيذي لاتحاد النقل الجوي "الآياتا" لشئون الصناعة، إن مصر بذلت جهودا كبيرة خلال الفترة الماضية لتحقيق معدلات السلامة العالمية، مشيرا إلى أن شركات الطيران في جميع أنحاء العالم تنفذ دورها بمعايير السلامة والحد من الانبعاثات.

وأشار ألكسندر خلال كلمته بأعمال الاجتماع الـ51 للجمعية العامة للأكو، إلى أن الحكومات تبدأ في تطبيق برنامج للحد من الانبعاثات بداية من عام 2020، مشيرا إلى أن هناك 75 دولة تعهدت بتنفيذ البرنامج، من بينها السعودية والإمارات وقطر وتستمر في العمل مع باقي الحكومات .

وأضاف ألكسندر، أنه لابد من العمل على البنية التحتية للنمو والتعامل مع الضرائب والتكاليف بشكل احترافي، قائلا: "قيمة الطيران ليست في الضرائب التي توفر ولكن القيمة المضافة، واصفا حكومات المنطقة بأنها حكومات طامحة سعت لاستثمارات كبيرة في هذا القطاع".

وأخيراً، نتقدم لكم بجزيل الشكر زوار ومتابعي موقع الشرق تايمز، كما نعدكم بتقديم كل ماهو جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، حيث قمنا بنقل ( رئيس "الآياتا": مصر بذلت جهودا كبيرة لتحقيق معايير السلامة العالمية ) , والمصدر هو المسئول عن صحة الخبر أو عدمه.
المصدر : مصراوى

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق