منظمة أيرلينك: نتعاون مع شركات الطيران العربية في الكوارث والمعونات الإنسانية

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نستعرض لكم أهم وأخر الاخبار في المقال التالي:
منظمة أيرلينك: نتعاون مع شركات الطيران العربية في الكوارث والمعونات الإنسانية من موقع مصراوى، بتاريخ اليوم الثلاثاء 6 نوفمبر 2018 .

كتب- طه عبيد:

قال الرئيس التنفيذي لمنظمة إيرلينك، ستيفن سميث، إن المنظمة ضمن شراكات عديدة مع شركات الطيران حول العالم من أعضاء الاتحاد العربي للنقل الجوي، من أجل تقديم المعونات الإنسانية في حالات الكوارث لإنقاذ الأرواح بعد أي كارثه إنسانية دول المنطقة وأفريقيا.

وأضاف ستيفن، خلال كلمته بأعمال الاجتماع الـ51 للجمعية العامة للأكو، اليوم الثلاثاء، أن قطاع الطيران يمكنه أن يتم تحريك الانظمة وخاصة المعدات الطبية حول العالم، لإنقاذ الأرواح التي تخلفها الكوارث الطبيعية.

وأشار الرئيس التنفيذي لمنظمة إيرلينك، إلى أن المنظمة عملت ضمن شراكات مع حوالي 80 منظمة غير حكومية حول العالم، واستجابت لأكثر من 400 حادثه حول العالم، مشيرا إلى أنه في أزمة غرب أفريقيا تم نقل 8 طائرات وحمولات تبلغ مليون و300 الف طن و56 مليون دولار من المساعدات.

ولفت إلى أن نحو 130 ألف شخص حول العالم يحتاجون إلى دعم إنساني، ونعمل مع شركات الطيران من خلال خطط لتمكين القطاعات بالقيام بالأعمال، وقال هناك العديد من الكوارث التي تحدث تتطلب التضافر، ونعمل بشكل كامل لدعم الأزمات، في الصومال وإثيوبيا لأنها معرضة للفيضانات.

واضاف مستعدين للاستجابة وتقديم الدعم وهناك العديد من الشركاء، مؤكدا أن أفريقيا والشرق منطقة تركيز المنظمة، يمكننا أن نتعاون مع المنظمات ويجب أن يكون لدينا الدعم لحشد استجابه سريعة ونقل الأفراد والايواء والأدوية،واشار الي الاهتمام بالاقتصاد والأشخاص في المنطقة .

وأخيراً، نتقدم لكم بجزيل الشكر زوار ومتابعي موقع الشرق تايمز، كما نعدكم بتقديم كل ماهو جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، حيث قمنا بنقل ( منظمة أيرلينك: نتعاون مع شركات الطيران العربية في الكوارث والمعونات الإنسانية ) , والمصدر هو المسئول عن صحة الخبر أو عدمه.
المصدر : مصراوى

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق