نائبة تطالب الحكومة بمد مهلة تصحيح بيانات بطاقة التموين حتى نهاية ديسمبر

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نستعرض لكم أهم وأخر الاخبار في المقال التالي:

نائبة تطالب الحكومة بمد مهلة تصحيح بيانات بطاقة التموين حتى نهاية ديسمبر

من موقع صدى البلد، بتاريخ اليوم الثلاثاء 6 نوفمبر 2018 .

قدمت الدكتورة غادة صقر عضو مجلس النواب عن محافظة دمياط، طلب إحاطة لرئيس مجلس الوزراء، بشأن مد مهلة تصحيح بيانات بطاقات التموين سواء بالحذف أو الإضافة طبقًا للدستور واللائحة الداخلية لمجلس النواب.

وقالت الدكتورة "غادة صقر" عضو مجلس النواب فى طلبها إن مهلة تصحيح بيانات بطاقات التموين الخاصة بالمواطنين، سوف تنتهى غدًا الأربعاء 7 نوفمبر الجارى، فى حين أن ملايين المواطنين بمحافظة دمياط يشكون من وقوع السيستم على شبكة الإنترنت الخاص بإجراء التصحيح معللين ذلك بأنه بانتهاء المدة سوف يتم حذفهم من الدعم لعدم قدرتهم على التصحيح خلال تلك المدة.

وطالبت النائبة غادة صقر من دولة رئيس مجلس الوزراء بمد مهلة تصحيح بيانات بطاقات التموين حتى 31 ديسمبر القادم لمنح فرصة أكبر للمواطنين لتصحيح بيانات بطاقتهم التموينية، وكذلك مراعاة ظروف المواطنين البسطاء والفقراء وخاصة بمحافظة دمياط.

وأخيراً، نتقدم لكم بجزيل الشكر زوار ومتابعي موقع الشرق تايمز، كما نعدكم بتقديم كل ماهو جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، حيث قمنا بنقل ( نائبة تطالب الحكومة بمد مهلة تصحيح بيانات بطاقة التموين حتى نهاية ديسمبر ) , والمصدر هو المسئول عن صحة الخبر أو عدمه.
المصدر : صدى البلد

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق