شاهد.. قرينة الرئيس السيسي تصافح أول مذيعة كفيفة

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نستعرض لكم أهم وأخر الاخبار في المقال التالي:

شاهد.. قرينة الرئيس السيسي تصافح أول مذيعة كفيفة

من موقع صدى البلد، بتاريخ اليوم الثلاثاء 6 نوفمبر 2018 .

نشرت الإعلامية رضوى حسن، عبر صفحتها الشخصية بموقع التواصل الاجتماعى "فيسبوك"، صورة لها وهى تصافح السيدة الأولى انتصار السيسي.

جاء ذلك أثناء مشاركة رضوى منتدى شباب العالم المقام فى شرم الشيخ تحت رعاية الرئيس عبد الفتاح السيسى.

وكانت الإعلامية رضوى حسن قد انضمت لفريق عمل برنامج السفيرة عزيزة على قناة دي إم سي، وكان خبر انضمامها مفاجأة للجمهور، حيث تعد أول مذيعة فاقدة للبصر تظهر على شاشات التليفزيون.

رضوى تحدت ظروفها بعد أن فقدت بصرها بعد ولادتها بأيام بسبب خطأ طبى، واستطاعت على الرغم من ذلك مواصلة حياتها وتحقيق حلمها الذى طالما حلمت به وهو أن تصبح مذيعة، حيث دخلت مدرسة خاصة بالمكفوفين ونجحت في الثانوية العامة بنسبة 98.2%، وكانت من الأوائل على الجمهورية ثم التحقت بكلية الإعلام وتخرجت فيها.

شاركت في حلقة من برنامج للنجم خالد النبوي، تحدثت فيه عن تجربتها وقالت: إنها تحلم أن تكون مذيعة، وبدأت فى الدراسة لتستطيع تحقيق الحلم، وفي سبيل ذلك تعلمت بعض اللغات وأخذت كورسات في التنمية البشرية لتعرف كيفية التواصل مع الآخرين.

وأخيراً، نتقدم لكم بجزيل الشكر زوار ومتابعي موقع الشرق تايمز، كما نعدكم بتقديم كل ماهو جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، حيث قمنا بنقل ( شاهد.. قرينة الرئيس السيسي تصافح أول مذيعة كفيفة ) , والمصدر هو المسئول عن صحة الخبر أو عدمه.
المصدر : صدى البلد

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق