"بيطري الشرقية": ضبط 3829 عبوة دواء مخالفة خلال شهر أكتوبر

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نستعرض لكم أهم وأخر الاخبار في المقال التالي:
"بيطري الشرقية": ضبط 3829 عبوة دواء مخالفة خلال شهر أكتوبر من موقع الفجر، بتاريخ اليوم الثلاثاء 6 نوفمبر 2018 .

قامت مديرية الطب البيطري، بكفر الشيخ، بالاشتراك مع شرطة البيئة والمسطحات المائية، بحملات تفتيشية على العيادات ومراكز بيع الأدوية واللقاحات البيطرية خلال شهر أكتوبر 2018م لضبط الأدوية المخالفة ومصادرتها وتحرير محاضر للمخالفين.

وجاء ذلك تنفيذاً لتوجيهات الدكتور ممدوح غراب، محافظ الشرقية، بتكثيف الحملات التفتيشية المفاجئة على عيادات ومراكز بيع وتدوال الأدوية واللقاحات البيطرية لضبط سوق الأدوية البيطرية للحفاظ على صحة وسلامة المواطينن وزيادة إنتاجية الثروة الحيوانية.

وأعلن الدكتور أشرف توفيق، مدير مديرية الطب البيطري، أن الحملات أسفرت عن ضبط 20 مركز بيع مخالف، و3829 عبوة، و195 صنفًا دوائيًا بيطريًا مخالفًا، (منتهي الصلاحية – مجهول المصدر – محظور استخدامه بيطريا) وتم عمل المحاضر اللازمة ومصادرة المضبوطات، مؤكداً تواصل جهود مديرية الطب البيطري بالشرقية للحفاظ على صحة الإنسان والثروة الحيوانية بالمحافظة.

وأخيراً، نتقدم لكم بجزيل الشكر زوار ومتابعي موقع الشرق تايمز، كما نعدكم بتقديم كل ماهو جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، حيث قمنا بنقل ( "بيطري الشرقية": ضبط 3829 عبوة دواء مخالفة خلال شهر أكتوبر ) , والمصدر هو المسئول عن صحة الخبر أو عدمه.
المصدر : الفجر

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق