السيسي: الإرادة الشعبية في مصر كانت الفيصل في 2011 و2013

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نستعرض لكم أهم وأخر الاخبار في المقال التالي:
السيسي: الإرادة الشعبية في مصر كانت الفيصل في 2011 و2013 من موقع المصرى اليوم، بتاريخ اليوم الثلاثاء 6 نوفمبر 2018 .

اشترك لتصلك أهم الأخبار

قال الرئيس عبدالفتاح السيسي، إننا نطالب بالحفاظ على استقرار الدول وعدم التدخل في شؤونها وندعو كل الدول التي تواجه أزمات للحفاظ على وحدتها في سوريا والعراق واليمن.

وأضاف الرئيس السيسي خلال جلسة الإعلام الأجنبي بمنتدى شباب العالم، أنه لا يجب أن يكون هناك تواجد للميليشيات المسلحة في الدول التي بها نزاعات، فالدول لن تستقر في ظل وجود هذه الميلشيات، مشددا على أنه يجب أن تكون هناك إرادة شعبية للدول التي بها نزاعات، فمصر في عامي ٢٠١١و ٢٠١٣ كانت الإرادة الشعبية هي الفيصل.

وأشار الرئيس السيسي إلى أن أي دولة ستعطي مصيرها للمجهول ستكون النتائج غير جيدة، موجها رسالة للجميع من الأشقاء العرب: «خلوا بالكم من بلادكم»، كما أن إعادة الإعمار ضروري.

وأوضح أن مصر داعمة للجيش الوطني الليبي، فالجيش الوطني الليبي يقوم بدوره في الحفاظ على الأمن القومي الليبي وتوحيد المؤسسات، مشددا على أن العناصر الإرهابية في سوريا ستتحرك إلى الدول الهشة، لذلك على الجميع الحرص، مطالبا الجيش الليبي ببسط الأمن والاستقرار.

وأخيراً، نتقدم لكم بجزيل الشكر زوار ومتابعي موقع الشرق تايمز، كما نعدكم بتقديم كل ماهو جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، حيث قمنا بنقل ( السيسي: الإرادة الشعبية في مصر كانت الفيصل في 2011 و2013 ) , والمصدر هو المسئول عن صحة الخبر أو عدمه.
المصدر : المصرى اليوم

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق