إبراهيموفيتش يكشف كواليس قصة رحيله من ميلان إلي باريس

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف
كشف المهاجم السويدي المخضرم زلاتان إبراهيموفيتش قصة رحيله من ميلان الإيطالي إلي باريس سان جيرمان الفرنسي، في كتابه الذي قام بنشره .

وقال زلاتان في كتابه : " غالياني قال لي " زلاتان لا تقلق ، لن نقوم ببيعك " ، بعد أسابيع عدت من رحلة بحرية و وجدت خمس مكالمات من رايولا الذي أكد لي بعد ذلك ان ليوناردو اتصل به ، فقلت " من هو ليوناردو ؟ ، بعد ذلك علمت انه المدير الرياضي لباريس وأخبرت رايولا اني لن اجيب على اتصالاته فغالياني قال لي " لن يتم بيعك " .

وأضاف : " رد رايولا : "أعلم ، لكنهم قاموا ببيعك بالفعل ، كنت أريد البقاء بقوة في ميلان لدرجة أني قدمت مطالب مجنونة على أمل أن يرفضوها ، أخبرت رايولا بأن يكتب كل أمنياته وعندما انتهى رايولا قلت لزوجتي "لا يمكن ان يقبلوا بهذا" ، بعد 20 دقيقة اتصل بي رايولا وقال: "لقد حصلت على ما تريده" .

وواصل :" بعد ذلك علمت انه لا يوجد اي مجال لتراجع وقلت لرايولا "حسناً ، أعد كل شيء" لاني رجل عند كلمتي وعندما أقول أفعل " .

وأخيراً، نتقدم لكم بجزيل الشكر زوار ومتابعي موقع الشرق تايمز، كما نعدكم بتقديم كل ماهو جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، حيث قمنا بنقل ( إبراهيموفيتش يكشف كواليس قصة رحيله من ميلان إلي باريس ) , والمصدر هو المسئول عن صحة الخبر أو عدمه.
المصدر : بوابة المواطن

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق