التعليم العالي تهنىء باحث مصري لحصوله على وسام الجدارة والتميز بالمكسيك

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نستعرض لكم أهم وأخر الاخبار في المقال التالي:
التعليم العالي تهنىء باحث مصري لحصوله على وسام الجدارة والتميز بالمكسيك من موقع بوابة أخبار اليوم، بتاريخ اليوم الثلاثاء 6 نوفمبر 2018 .


هنأ د. خالد عبد الغفار وزير التعليم العالي والبحث العلمي، الباحث عمرو المصري المدرس بكلية الزراعة جامعة المنوفية؛ لحصوله على وسام الجدارة والتميز من جامعة «متروبوليتانا» المستقلة بالمكسيك، وفوزه بلقب أفضل طالب دكتوراه لعام 2018 في العلوم الزراعية عن فترة دراسته بالجامعة. 


جدير بالذكر أن هذه الجائزة تمنح عن أفضل مجموعة أبحاث مقدمة من الباحثين وطلاب الدراسات العليا خلال سنوات الدراسة للدكتوراه.


 ونال الباحث الجائزة عن موضوع دراسته التي جاءت في خمسة أبحاث بشأن استعمال نوعين من الخمائر ودراسة تأثيرهما على الهضم، وكذلك تقليل التلوث البيئى الناتج عن انبعاث غازات ثاني أكسيد الكربون والميثان، وذلك من خلال الكائنات الحية الدقيقة.
 

وأخيراً، نتقدم لكم بجزيل الشكر زوار ومتابعي موقع الشرق تايمز، كما نعدكم بتقديم كل ماهو جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، حيث قمنا بنقل ( التعليم العالي تهنىء باحث مصري لحصوله على وسام الجدارة والتميز بالمكسيك ) , والمصدر هو المسئول عن صحة الخبر أو عدمه.
المصدر : بوابة أخبار اليوم

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق