"أوقاف" الإسكندرية توجه بتفعيل بروتوكول محو الأمية وضبط العمل بالمساجد

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نستعرض لكم أهم وأخر الاخبار في المقال التالي:
"أوقاف" الإسكندرية توجه بتفعيل بروتوكول محو الأمية وضبط العمل بالمساجد من موقع الفجر، بتاريخ اليوم الثلاثاء 6 نوفمبر 2018 .

قال الشيخ محمد خشبة، وكيل وزارة أوقاف الإسكندرية إن المديرية ستحتفل بالمولد النبوي الشريف خلال هذا الشهر وفق تعليمات وزير الأوقاف الدكتور محمد مختار جمعة، وٱن الوزارة ستختار أفضل محافظة أقامت احتفالية.

ووجه وكيل وزارة الأوقاف خلال اجتماعه بائمة المساجد ومديري الإدارات اليوم الثلاثاء بتفعيل محو الأمية عقب عقد بروتوكول مع هيئة تعليم الكبار، كما أنه يجب على أمام المسجد ضبط العمل داخل المساجد، مشيرًا إلى أنه سيقوم بالتفتيش المفاجئ على المساجد وتوقيع جزاءات.

وأعلن تخصيص نقطة مسح شامل لفيروس "سي" في مديرية الأوقاف يوم ١٨نوفمبر الجاري، داعيا الأئمة وأسرهم للحضور، للمشاركة في تلك الحملة القومية، كما وجه بضرورة عدم اقتراب أحد من المحراب والمنبر، بقوله"هذا يخص أمام المسجد وحده".

وأخيراً، نتقدم لكم بجزيل الشكر زوار ومتابعي موقع الشرق تايمز، كما نعدكم بتقديم كل ماهو جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، حيث قمنا بنقل ( "أوقاف" الإسكندرية توجه بتفعيل بروتوكول محو الأمية وضبط العمل بالمساجد ) , والمصدر هو المسئول عن صحة الخبر أو عدمه.
المصدر : الفجر

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق