وفد طبي عالمي لإجراء عدد من العمليات الجراحية بجامعة بدر

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نستعرض لكم أهم وأخر الاخبار في المقال التالي:
وفد طبي عالمي لإجراء عدد من العمليات الجراحية بجامعة بدر من موقع بوابة أخبار اليوم، بتاريخ اليوم الثلاثاء 6 نوفمبر 2018 .

تستقبل جامعة بدر، وفد طبي عالمي لإجراء عدد من العمليات الجراحية، برئاسة البروفيسور pill hoon choung، لإصلاح الشفة الأرنبية بالمجان، خلال الشهر الجاري.


وصرح الدكتور إبراهيم القلا أستاذ طب أسنان الأطفال ونائب رئيس جامعة بدر، أن استقبال الفريق الطبي العالمي وإجراء العمليات الجراحية ياتي تفعيلا لبروتوكول التعاون العلمي الذي وقع الأسبوع الماضي بين كليتي طب الأسنان بجامعتي بدر والأزهر فرع البنات , بهدف الاستفادة من الخبرات الأجنبية في مجال عمليات جراحة الفك والوجه في مصر، أحد الفروع الطبية المستحدثة في علوم طب الأسنان حاليا، والذي تسعي جامعة بدر إلى التوسع في دراسته في مصر تطويرا للتعليم الجامعي في مجال طب الأسنان، ومساعدة مرضى الشفة الأرنبية ولاسيما الأطفال منهم الذين يحتاجون إلى رعاية خاصة من ناحية أخرى.
 

وأخيراً، نتقدم لكم بجزيل الشكر زوار ومتابعي موقع الشرق تايمز، كما نعدكم بتقديم كل ماهو جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، حيث قمنا بنقل ( وفد طبي عالمي لإجراء عدد من العمليات الجراحية بجامعة بدر ) , والمصدر هو المسئول عن صحة الخبر أو عدمه.
المصدر : بوابة أخبار اليوم

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق