سقوط أخطر بلطجي في فايد بالإسماعيلية

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نستعرض لكم أهم وأخر الاخبار في المقال التالي:
سقوط أخطر بلطجي في فايد بالإسماعيلية من موقع بوابة أخبار اليوم، بتاريخ اليوم الثلاثاء 6 نوفمبر 2018 .


تمكنت مباحث مركز فايد بمحافظة الإسماعيلية من القبض على أخطر العناصر الإجرامية بمنطقة أبو سلطان دائرة مركز فايد والمعروف بفرض السيطرة والنفوذ تحت تهديد السلاح الآلي للمنطقة.


تلقى اللواء محمد على حسين مدير أمن الإسماعيلية إخطارا من اللواء محمد فوزي مدير المباحث يفيد بورود معلومات إلى الرائد محمد هشام رئيس مباحث مركز فايد، تفيد بقيام أحد العناصر الإجرامية الخطيرة بفرض السيطرة والنفوذ بمنطقة قرية أبو سلطان دائرة مركز فايد وبحوزته سلاح ناري.

 

وتم إعداد فريق بحث بإشراف العميد عصام عطوان رئيس مباحث المديرية، والرائد محمد هشام والنقباء هيثم عبدالباسط، وأحمد السيد، وأحمد توفيق، ومحمود منصور.

 

وأكدت معلومات فريق البحث أن المتهم طلاب «م.خ- 45 عاما» سبق اتهامه في العديد من قضايا السرقة بالإكراه والمخدرات، وبتقنين الإجراءات تمكن فريق البحث من القبض على المتهم بإحدى المدقات الصحراوية بأبوسلطان وبحوزته بندقية آلية وذخيرة لنفس السلاح، تم التحفظ على المتهم والسلاح المضبوط وإخطار النيابة العامة التى تولت التحقيق.

وأخيراً، نتقدم لكم بجزيل الشكر زوار ومتابعي موقع الشرق تايمز، كما نعدكم بتقديم كل ماهو جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، حيث قمنا بنقل ( سقوط أخطر بلطجي في فايد بالإسماعيلية ) , والمصدر هو المسئول عن صحة الخبر أو عدمه.
المصدر : بوابة أخبار اليوم

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق