رضوي حسن.. مذيعة كفيفة تكشف ملابسات إدارتها جلسة حضرتها انتصار السيسي

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نستعرض لكم أهم وأخر الاخبار في المقال التالي:
رضوي حسن.. مذيعة كفيفة تكشف ملابسات إدارتها جلسة حضرتها انتصار السيسي من موقع المصرى اليوم، بتاريخ اليوم الثلاثاء 6 نوفمبر 2018 .

اشترك لتصلك أهم الأخبار

أدارت المذيعة الشابة رضوي حسن، أول مذيعة مكفوفة تظهر عبر الشاشات جلسة «تقليص الفجوة بين الجنسين في سوق العمل» ضمن فعاليات منتدى شباب العالم في مدينة شرم الشيخ، وذلك بحضور السيدة انتصار السيسي، حرم رئيس الجمهورية.

الجلسة التي أدارتها رضوي حضرها عدد كبير من المشاركين في المنتدى وكان النقاش يضم عدد من الخبراء والمتحدثين من دول فرنسا، الهند وأندونيسا بجانب مايا مرسي رئيس المجلس القومي للمرأة.

وفي التفاصيل كشفغت رضوي كواليس الجلسة في حديثها لـ«المصري اليوم»، وتقول: «إنها ضمن شباب البرنامج الرئاسي في دورته الثالثة وكذلك من المنظمين للمنتدى لذلك تشارك في كافة الفعاليات المختلفة الخاصة بالمنتدى»، وتتابع عن اختيارها لإدارة الجلسة وتقول: «إدارة المنتدى رشحتني لإدارة الجلسة خاصة إنني مذيعة في راديو 9090 وبرنامج السفيرة عزيزة، وعقب ذلك وافقت على الفور».

تتحدث عن التحضير لإدارة الجلسة وتقول: «فور تكليفي بإدارة الجلسة بدأت في التحضير الجيد وقراءة العديد من الموضوعات المتعلقة بالقضية محل الجلسة بجانب مساعدة فريق المحتوي الخاص بالمنتدى».

وعن مشاركة انتصار السيسي حرم الرئيس للجلسة تقول: «كان وجودها رائع وتحدثت مع الجميع وتناقشت معنا في موضوع الجلسة وأكدت على دور المرأة والشباب في المجتمع، كنت في غاية السعادة من وجودها»، وتتابع: «السيدة انتصار السيسي أعربت عن سعادتها بحضورها هذه الجلسة وتواجدها معنا».

الجلسة استمرت على مدار ساعة ونصف من الوقت وعقب انتهاء المناقشات تبادلت رضوى التحية والسلام مع السيدة الأولي، تقول رضوي عن شعورها قبل بدء الجلسة وتقول: «شعرت بالقلق قبل البدء ولكن حاولت الحفاظ على هدوئي بجانب تركيزي على التحضير للجلسة جيداً».

من جانبها أعربت مايا مرسي، رئيس المجلس القومي للمرأة، على دور رضوى وقالت عبر حسابها الخاص على «فيس بوك»: «أبهرتنا بدراستها للموضوع وحوارها الأنيق المدروس وبتجميعها للتوصيات باحترافية بالغة نابغة الاعلام الجديدة ،كسرت كل الحواجز واليوم عملت حدث تاريخي، لم نلحظ انها اول مرة تدير جلسة بلغات مختلفة عربي انجليزى فرنسى وتنتقل بين اللغات بخفة ورشاقة وعلم، رضوى شرفتي مصر امام العالم وَيَارب نشوف رضوات في كل المهن رضوى قالت مفيش مستحيل» .

وعلّقت انتصار السيسي، قرينة الرئيس، اثناء الجلسة بأنه لتمكين المرأة لا بد من وجود حراك ودعم سياسي واقتصادي واجتماعي للمساواة بين الجنسين، مؤكدة أن القيادة السياسية للدولة المصرية تسعى بجهد فائق القوة؛ لتمكين المرأة المصرية، والمساواة بين الجنسين.

وأخيراً، نتقدم لكم بجزيل الشكر زوار ومتابعي موقع الشرق تايمز، كما نعدكم بتقديم كل ماهو جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، حيث قمنا بنقل ( رضوي حسن.. مذيعة كفيفة تكشف ملابسات إدارتها جلسة حضرتها انتصار السيسي ) , والمصدر هو المسئول عن صحة الخبر أو عدمه.
المصدر : المصرى اليوم

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق