فيديو| ناشطة بيئية: أتطلع للعودة إلى بلادي لأكون سفيرة لمنتدى شباب العالم في جنوب أفريقيا

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف
قالت كاثرين كونستانتيندير، رائدة الأعمال والناشطة الإفريقية في مجال البيئة، إننا مسئولون عن خلق أجيال واعية تحتوي قادة أخلاقيون مسئولون عن خلق بناء للأمم يستند إلى الحلول، لافتة إلى أنها إنه حينما دعتها الحكومة المصرية للمشاركة في منتدى شباب العالم لم تكن تسمع عنه من قبل، فلم يكن له صدى في جنوب أفريقيا.

 سفيرة منتدى شباب العالم في جنوب أفريقيا 

وأشارت " كونستانتيندير "، خلال لقاء خاص من منتدى شباب العالم لبرنامج " 8 الصبح " المذاع عبر فضائية " dmc " اليوم الثلاثاء، إلى تطلعها للعودة إلى بلادها لتصبح سفيرة لمنتدى شباب العالم، لنشر الفكرة وضمان مشاركة شباب جنوب أفريقيا في النسخة القادمة من منتدى شباب العالم.

وأكدت " كاثرين " أن العالم يواجه عددًا من الأزمات في مقدمتها أزمة المياه، مشيرةً إلى أن الأزمات الأخيرة مرتبطة بالتغيرات المناخية، مطالبة بأهمية الحفاظ على الموارد المائية والبيئة المحيطة، وجعلها من أولويات القضايا الدولية والعالمية، والتي تم إهمالها بشكل فعلي.

وأخيراً، نتقدم لكم بجزيل الشكر زوار ومتابعي موقع الشرق تايمز، كما نعدكم بتقديم كل ماهو جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، حيث قمنا بنقل ( فيديو| ناشطة بيئية: أتطلع للعودة إلى بلادي لأكون سفيرة لمنتدى شباب العالم في جنوب أفريقيا ) , والمصدر هو المسئول عن صحة الخبر أو عدمه.
المصدر : بوابة المواطن

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق