وزيرة السياحة: إطلاق برنامج "E-TRP" لإصلاح القطاع الشهر الجاري

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نستعرض لكم أهم وأخر الاخبار في المقال التالي:
وزيرة السياحة: إطلاق برنامج "E-TRP" لإصلاح القطاع الشهر الجاري من موقع مصراوى، بتاريخ اليوم الثلاثاء 6 نوفمبر 2018 .

كتب ـ يوسف عفيفي:

قالت الدكتورة رانيا المشاط، وزيرة السياحة، إن الشهر الجاري يشهد إطلاق الوزارة برنامج E-TRP "برنامج الإصلاح السياحي" الذي يتضمن إصلاحات مؤسسية وتشريعية تهدف إلى تحقيق أهدافنا للنمو المستدام.

وكتبت المشاط، على حسابها عبر "توتير"، أن حملة العلامة التجارية People To People، تنبع من تنوعنا المحلي والذي يلهم الزوار ليس فقط زيارة مصر لأماكنها، ولكن أيضا لشعبها.

وأوضحت أن السياحة واحدة من أسرع القطاعات نموًا في مصر، وهدف وزارة السياحة هو وضع إصلاحات تساعد على توظيف شخص واحد على الأقل من كل أسرة مصرية في السياحة بحلول عام 2030.

وأضافت أن الجناح المصري المشارك، في معرض بورصة لندن السياحية World Travel Market WTM London، الحدث العالمي الرائد لصناعة السفر هذا العام، يقدم للزوار لمحة غامرة عما تقدمه البلاد لتناسب جميع الأذواق والميزانيات.

وافتتحت وزيرة السياحة، أمس، الجناح المصري المشارك في بورصة لندن السياحية‪WTM ، والتي تستمر فعالياتها خلال الفترة من 5-7 نوفمبر الجاري، في العاصمة البريطانية لندن.

وزيرة السياحةوزيرة السياحة2وزيرة السياحة3

وأخيراً، نتقدم لكم بجزيل الشكر زوار ومتابعي موقع الشرق تايمز، كما نعدكم بتقديم كل ماهو جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، حيث قمنا بنقل ( وزيرة السياحة: إطلاق برنامج "E-TRP" لإصلاح القطاع الشهر الجاري ) , والمصدر هو المسئول عن صحة الخبر أو عدمه.
المصدر : مصراوى

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق