"الإعلاميين" تعلن عقوبات إثارة الفتنة بين الأهلى والترجي

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نستعرض لكم أهم وأخر الاخبار في المقال التالي:

"الإعلاميين" تعلن عقوبات إثارة الفتنة بين الأهلى والترجي

من موقع الدستور، بتاريخ اليوم الثلاثاء 6 نوفمبر 2018 .

قال حمدي الكنيسي، نقيب الإعلاميين، أن النقابة تتابع عن كثب كافة البرامج الرياضية على خلفية اللقاء المرتقب في نهائي البطولة الإفريقية لكرة القدم بين نادي الأهلي المصري والترجي التونسي؛ والمقرر عقدها يوم الجمعة القادمة في رادس بتونس.

وأوضح "الكنيسي" أن النقابة لن تسمح بتجاوزات من شأنها إفساد العلاقات بين جماهير الفريقين العريقين وتسئ إلى الشعب المصري والتونسي، مؤكدًا على أن النقابة ستحاسب على أي تجاوز مهني وأخلاقي قد يحدث بالبرامج الرياضية.

واستطرد النقيب: «العقوبات لن تقف على الإنذارات والإيقاف المؤقت فقط»، موضحًا أنه في حال تكرار المخالفة والخروج عن المعايير الأخلاقية والمهنية سيتعرض الإعلامي إلى عقوبة الشطب نهائيًا ولن يستطيع الظهور مجددًا على الشاشات، كما يتعرض إلى عقوبة جنائية قد تصل إلى حبسه بسبب محاولته إثارة الفتنة بين الشعبين.

وأهاب رئيس اللجنة التأسيسية بنقابة الإعلاميين وسائل الإعلام باحترام قواعد المهنة وآدابها وأخلاقها وأن يكون الإعلاميون الرياضيون على قدر من المسئولية، قائلًا أن مثل هذه الأمور في الإعلام المصري قبل إنشاء النقابة خاصة مع الجزائر، مشددًا أن النقابة لن تسمح بهذه التجاوزات.

وأخيراً، نتقدم لكم بجزيل الشكر زوار ومتابعي موقع الشرق تايمز، كما نعدكم بتقديم كل ماهو جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، حيث قمنا بنقل ( "الإعلاميين" تعلن عقوبات إثارة الفتنة بين الأهلى والترجي ) , والمصدر هو المسئول عن صحة الخبر أو عدمه.
المصدر : الدستور

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق