الرئيس السيسي يستقبل نظيرة السوداني لدى وصوله شرم الشيخ

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

استقبل الرئيس عبد الفتاح السيسي نظيره السوداني عمر البشير لدى وصوله إلى مطار شرم الشيخ اليوم الثلاثاء، للمشاركة في الجلسة الختامية لمنتدى شباب العالم التي ستعقد في وقت لاحق اليوم.

ومن المقرر أن يجري الرئيس السيسي مباحثات مع الرئيس البشير.

وكان الرئيسان السيسي والبشير قد رأسا يوم 25 أكتوبر الماضي بالخرطوم أعمال اللجنة المصرية السودانية المشتركة.

ويشار إلى أن افتتح الرئيس عبد الفتاح السيسي الجمعة منتدى شباب العالم في نسخته الثانية 2018، كما افتتح الرئيس والسيدة قرينته نصبًا تذكاريًا لإحياء الإنسانية بمفهوم مصري يحمل رسالة للعالم كله؛ رسالة سلام تؤكد على دور مصر الرائد في نشر رسالة المحبة والسلام.

ويعد منتدى شباب العالم، والذي يُقام تحت رعاية الرئيس عبد الفتاح السيسي، منصّة فعّالة أسّسها مجموعة من الشباب الواعد، ليبعث رسالة سلام وازدهار ووئام، ويقدّمها إلى العالم أجمع، فيشارك شباب من جميع أنحاء العالم في محفَل دولي ثري وشاب، للتعبير عن آرائهم والخروج بتوصيات ومبادرات، في حضور نُخبة من زعماء وقادة العالم والشخصيات المؤثرة.

وجاءت فكرة المنتدى في 25 أبريل 2017 عندما عرض مجموعة من الشباب المصري، خلال المؤتمر الوطني للشباب بالإسماعيلية مبادرتهم لإجراء حوار مع شباب العالم، وعلى الفور استجاب الرئيس عبد الفتاح السيسي، وأعلن دعوته لجميع الشباب من مُختلَف دول العالم ليعبّروا عن آرائهم وعن رؤيتهم لمستقبل أوطانهم وللعالم أجمع.

ويناقش المنتدى قضايا الشباب في إطار محاور السلام والتطوير والإبداع، بمشاركة شباب من جميع أنحاء العالم في محفل دولي ثري، للتعبير عن آرائهم.

ويشارك بالمنتدى شباب من جميع أنحاء العالم في محفل دولي ثري للتعبير عن آرائهم والخروج بتوصيات ومبادرات في حضور نخبة من زعماء وقادة العالم والشخصيات المؤثرة.

ومنتدى شباب العالم، والذي يُقام تحت رعاية الرئيس عبد الفتاح، هو حدثٌ سنويٌ عالميٌ يقام بمدينة شرم الشيخ، ويشهد المنتدى هذا العام مشاركة أكثر من ٥٠٠٠ من شباب العالم؛ للتعبير عن آرائهم والخروج بتوصيات ومبادرات، في حضور نُخبة من زعماء وقادة العالم والشخصيات المؤثرة.

وأخيراً، نتقدم لكم بجزيل الشكر زوار ومتابعي موقع الشرق تايمز، كما نعدكم بتقديم كل ماهو جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، حيث قمنا بنقل ( الرئيس السيسي يستقبل نظيرة السوداني لدى وصوله شرم الشيخ ) , والمصدر هو المسئول عن صحة الخبر أو عدمه.
المصدر : propaganda-eg

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق