ضبط 68 قضية إتجار وتعاطى في المواد المخدرة و 500 جم مخدر الفودو

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف
قام قطاع مكافحة المخدرات والجريمة المنظمة، بحملة أمنية مكبرة، استهدفت ضبط قضايا المخدرات، ومواجهة الجريمة بشتى صورها خاصة جرائم المخدرات، وضرب أوكارها، وتشديد الرقابة على المنافذ لمنع تهريبها، وكذا استهداف وتصفية البؤر الإجرامية التى يتخذها الخارجين عن القانون مسرحًا لمزاولة أنشطتهم الإجرامية، ورصد وإبادة الزراعات المخدرة، وضبط القائمين عليها.

بداية التفاصيل

نجح ضباط مكافحة المخدرات والجريمة المنظمة، من ضبط 68 قضية إتجار وتعاطى في المواد المخدرة بلغ عدد المتهمين فيها 101 متهم، وبحوزتهم كمية من نبات البانجو المخدر وزنت 300, 150 كيلو جرام ، وكمية من مخدر الحشيش وزنت46,16 كيلو جرام، وكمية من مخدر الكوكايين وزنت 3 جرام، وكمية من مخدر الأفيون وزنت 650 جرام كمية من مخدر الأستروكس وزنت 1,060 كيلو جرام، كمية من مخدر الفودو وزنت 500 جرام،كمية من مخدر الأمفيتامين وزنت 42 جراما.

كماتمكنت الأجهزة من تم ضبط 50 قرص إكستاسى مخدر، 477 قرص كبتاجون مخدر، 73286 قرص مخدر مختلف الأنواع ، 510 قرص ، 14 أمبول من العقاقير المؤثرة على الحالة النفسية والعصبية، 25 طابع LSD مخدر .كمية من بذور نبات القنب المخدر وزنت 2 جرام ، و بندقية آلية ، 5 خزينة بندقية آلية ، 192 طلقة نارية وخرطوش مختلفة الأعيرة ، 7 قطع أسلحة بيضاء.

تم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال المتهمين، وجارى تكثيف الجهود واستمرار الحملات للقضاء على كافة صور الخروج عن القانون .

وأخيراً، نتقدم لكم بجزيل الشكر زوار ومتابعي موقع الشرق تايمز، كما نعدكم بتقديم كل ماهو جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، حيث قمنا بنقل ( ضبط 68 قضية إتجار وتعاطى في المواد المخدرة و 500 جم مخدر الفودو ) , والمصدر هو المسئول عن صحة الخبر أو عدمه.
المصدر : بوابة المواطن

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق