في عيد ميلاد تامر هجرس الـ 46 .. دخل عالم الفن من باب الموضة

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف
يحل اليوم الثلاثاء الموافق 6 نوفمبر، ميلاد الفنان تامر هجرس، الذي قدم العديد من الأعمال الفنية الناجحة، حيث شارك أكبر النجوم على الساحة في الوقت الحالي، يتميز بـوسامته وشكله التى الذي يشبه الكثير من الأجانب ، و هذا الذي ساعده على الشهرة في وقت قصير من ظهوره على الشاشة. 

ولد الفنان تامر هجرس في مدينة المنصورة عام 1972، حيث بدأ حياته العملية بالعمل كموديل في الفيديو كليب والإعلانات في شركة أزياء يمتلكها المنتج محمد عايش.

شارك تامر هجرس في عام 1992 في دور بسيط في فيلم "أيس كريم في جليم" مع الهضبة عمرو دياب، وشارك في 2002 فيلم "بركان الغضب" من إخراج مازن الجبلي.

وكانت فرصته الحقيقية بالمشاركة في فيلم "التجربة الدينماركية" مع الزعيم عادل إمام وإخراج علي إدريس عام 2003، ومن هنا انطلق إلى عالم الشهرة من خلال عدد من الأعمال منها مسلسلات مثل خاص جدًا مع يسرا.

أقرأ ايضا .. إطلالة غريبة لتامر هجرس وإيمي سالم.. ومتابعون يسخرون

وأخيراً، نتقدم لكم بجزيل الشكر زوار ومتابعي موقع الشرق تايمز، كما نعدكم بتقديم كل ماهو جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، حيث قمنا بنقل ( في عيد ميلاد تامر هجرس الـ 46 .. دخل عالم الفن من باب الموضة ) , والمصدر هو المسئول عن صحة الخبر أو عدمه.
المصدر : بوابة المواطن

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق