السيسي يشهد ختام فعاليات منتدى شباب العالم‎

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نستعرض لكم أهم وأخر الاخبار في المقال التالي:
السيسي يشهد ختام فعاليات منتدى شباب العالم‎ من موقع المصرى اليوم، بتاريخ اليوم الثلاثاء 6 نوفمبر 2018 .

اشترك لتصلك أهم الأخبار

يشهد الرئيس عبدالفتاح السيسي، ختام فعاليات منتدى شباب العالم في نسخته الثانية، مساء الثلاثاء، بعد 3 أيام من المناقشات والحوارات المتنوعة حول قضايا السلام والإبداع والتطوير، فضلًا عن افتتاح النصب التذكاري لإحياء الإنسانية وافتتاح مسرح شباب العالم ومنصة الإبداع والابتكار «Freedom. E»، ومنطقة ريادة الأعمال «Startup Vein»، وانطلاق ماراثون السلام بالدراجات.

تبدأ الجلسة الختامية لإعلان توصيات المنتدى في تمام الخامسة مساء، ويعقبها الحفل الختامي للمنتدى والذي سيكرم خلاله السيسي مجموعة من الشباب المبتكرين والمبدعين من مختلف دول العالم.

منتدى شباب العالم الذي يقام تحت رعاية السيسي هو حدث سنوي عالمي يقام في مدينة شرم الشيخ في الفترة من 3 إلى 6 نوفمبر، وانطلق عام 2017 بعد دعوة عدد من شباب مصر له؛ ليرسل رسالة سلام وازدهار وتنمية إلى العالم أجمع.

ويشهد المنتدى هذا العام مشاركة أكثر من 5 آلاف شباب حول العالم؛ للتعبير عن آرائهم والخروج بتوصيات ومبادرات، في حضور نخبة من زعماء وقادة العالم والشخصيات المؤثرة.

وأخيراً، نتقدم لكم بجزيل الشكر زوار ومتابعي موقع الشرق تايمز، كما نعدكم بتقديم كل ماهو جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، حيث قمنا بنقل ( السيسي يشهد ختام فعاليات منتدى شباب العالم‎ ) , والمصدر هو المسئول عن صحة الخبر أو عدمه.
المصدر : المصرى اليوم

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق