رئيس «صناعة النواب»: زيارة الرئيس الصيني للجناح المصري أكبر دعاية لمنتجاتنا

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نستعرض لكم أهم وأخر الاخبار في المقال التالي:
رئيس «صناعة النواب»: زيارة الرئيس الصيني للجناح المصري أكبر دعاية لمنتجاتنا من موقع المصرى اليوم، بتاريخ اليوم الثلاثاء 6 نوفمبر 2018 .

اشترك لتصلك أخبار الاقتصاد

اعتبر المهندس محمد فرج عامر، رئيس لجنة الصناعة بمجلس النواب، زيارة الرئيس الصيني، شى جين بينج، للجناح المصرى بالمعرض الصينى الدولى للاستيراد، الذي يقام بمدينة شنغهاى الصينية، وذلك خلال جولة له بعدد من الأجنحة رافقه خلالها الدكتور مصطفى مدبولى، رئيس مجلس الوزراء، وعدد من رؤساء الدول والحكومات، بمثابة أكبر دعاية للصناعات والمنتجات المصرية.

وأكد «عامر»، في بيان أصدره اليوم الثلاثاء، أهمية المشاركة المصرية فى مثل هذه المعارض العالمية، موضحا أن الجناح المصري فى المعرض الذى يضم منتجات 37 شركة مصرية في قطاعات الصناعات النسيجية والمستلزمات الطبية والحرف اليدوية والحاصلات الزراعية والمنتجات الغذائية، فضلاً عن وجود تمثيل لبنك مصر،‪ سيكون له تأثيره الإيجابي على الاهتمام بتشجيع الصادرات المصرية لمختلف دول العالم .

وقال «عامر»: إن «لجنة الصناعة بمجلس النواب سوف تفتح ملفات الصادرات المصرية ومشاركة مصر فى مختلف المعارض الإقليمية والدولية لتشجيع الشركات الصناعية المصرية للمشاركة بمنتجاتها فى هذه المعارض».

وأخيراً، نتقدم لكم بجزيل الشكر زوار ومتابعي موقع الشرق تايمز، كما نعدكم بتقديم كل ماهو جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، حيث قمنا بنقل ( رئيس «صناعة النواب»: زيارة الرئيس الصيني للجناح المصري أكبر دعاية لمنتجاتنا ) , والمصدر هو المسئول عن صحة الخبر أو عدمه.
المصدر : المصرى اليوم

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق