"أوقاف السويس" تواصل امتحانات فورية ضمن مبادرة محو الأمية "صور"

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نستعرض لكم أهم وأخر الاخبار في المقال التالي:
"أوقاف السويس" تواصل امتحانات فورية ضمن مبادرة محو الأمية "صور" من موقع الفجر، بتاريخ اليوم الثلاثاء 6 نوفمبر 2018 .

واصلت مديرية أوقاف السويس، بقيادة الشيخ محمد العجمي، وكيل وزارة الأوقاف، امتحانات فورية لمحو الأمية بالتعاون الهيئة العامة لتعليم الكبار بمحافظة السويس.

وقال الشيخ محمد العجمي، وكيل وزارة الأوقاف بالسويس، إنه في إطار التعاون مع الاستاذة عاليه فريد مدير عام الهيئة العامة لتعليم الكبار بالسويس، سيتم الاستمرار بعقد الامتحانات الفورية بالعديد من المساجد كما عقدت اليوم بمسجد محمد متولي الشعراوي بالالبان بادارة اوقاف الاربعين، وذلك ضمن مبادرة "السويس بلا امية" مطالبًا جميع الإدارات الفرعية المشاركة بالمبادرة بالتكاتف واعتبار محو الأمية مهمة قومية وواجبا وطنيا أصيلًا.

ومن ناحيته، قال أيمن مهران، مدير العلاقات العامة والإعلام بمديرية أوقاف السويس، إنه تم استقبال الكثير من المقبلين على الامتحانات الفورية مما يزيد عددهم عن ٢٠ فردًا، مما يؤدي إلى رقي المجتمع.

وأضاف أن لجنة الامتحانات الفورية لمحو الأمية تضمنت مديري إداراة اوقاف الأربعين الشيخ وائل مختار أحمد وبصحبته الأستاذ صالح محمد أحمد من أوقاف السويس وبالتعاون مع الأستاذة سيدة رفاعي حسن مدير شئون الدارسين بالهيئة العامة لتعليم الكبار والاستاذ احمد عبدالوهاب والاستاذ عماد خليل أحمد من هيئة تعليم الكبار بحي الأربعين.

وأخيراً، نتقدم لكم بجزيل الشكر زوار ومتابعي موقع الشرق تايمز، كما نعدكم بتقديم كل ماهو جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، حيث قمنا بنقل ( "أوقاف السويس" تواصل امتحانات فورية ضمن مبادرة محو الأمية "صور" ) , والمصدر هو المسئول عن صحة الخبر أو عدمه.
المصدر : الفجر

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق