وفداً من طلاب جامعة بكين للغابات الصينية يزور جامعة بنها

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نستعرض لكم أهم وأخر الاخبار في المقال التالي:
وفداً من طلاب جامعة بكين للغابات الصينية يزور جامعة بنها من موقع بوابة أخبار اليوم، بتاريخ اليوم الثلاثاء 6 نوفمبر 2018 .


استقبلت جامعة بنها وفداً من الطلاب الصينيين من جامعة بكين للغابات، والذي يضم 15 طالبًا وطالبة، للتعرف على أنشطة كليات « الزراعة والطب البيطري والحاسبات والمعلومات والفنون التطبيقية والتربية» والبرامج الدراسية بها.


وقال الدكتور حسين المغربي القائم بأعمال رئيس جامعة بنها أن هذا الوفد يأتي في اطار اتفاقيات التعاون التي وقعتها جامعة بنها مع عدد من الجامعات الصينية وفي مقدمتها جامعة بكين للغابات.


والجدير بالذكر أن الدكتور المغربي يلتقي بالوفد الصيني غداً بإدارة الجامعة حيث تم اعداد برنامج تعريفي للطلاب الصينيين يتم خلاله استعراض تاريخ الحضارة المصرية والتعريف بمصر الحاضر وإمكانيات جامعة بنها التعليمية والبحثية وسبل تعزيز التعاون بين الجامعتين.

وأخيراً، نتقدم لكم بجزيل الشكر زوار ومتابعي موقع الشرق تايمز، كما نعدكم بتقديم كل ماهو جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، حيث قمنا بنقل ( وفداً من طلاب جامعة بكين للغابات الصينية يزور جامعة بنها ) , والمصدر هو المسئول عن صحة الخبر أو عدمه.
المصدر : بوابة أخبار اليوم

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق