صور| محافظ القليوبية يشارك في حفل تكريم حفظة القرآن

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نستعرض لكم أهم وأخر الاخبار في المقال التالي:
صور| محافظ القليوبية يشارك في حفل تكريم حفظة القرآن من موقع بوابة أخبار اليوم، بتاريخ اليوم الأربعاء 7 نوفمبر 2018 .

شارك د. علاء  مرزوق، محافظ القليوبية، حفل تكريم  الطلاب الأوائل من الشهادات العامة وأسر الشهداء و الأوائل من حفظة القرآن الكريم الذي اقيم، مساء اليوم، بشبين القناطر، بحضور الكابتن طاهر أبوزيد، وزير الشباب والرياضة الأسبق، وعدد كبير من أعضاء مجلس النواب والقيادات التنفذية والشعبيه و أبناء القرية ورجال الأزهر والأوقاف والكنيسة.

 

وتضمن  الحفل علي عدد من الفقرات بدأت بتلاوة القرآن الكريم  ثم كلمة لوكيل وزارة الأوقاف  ثم لممثل كنيسة شبين القناطر اكدوا خلالها علي مفهوم الوطنية والوحدة والترابط بين المسلمين والمسحيين ونبذ العنف و الإرهاب الغاشم.

 

وعبر  المحافظ عن  سعادته للمشاركة في حفل تكريم لحفظة القرآن الكريم  وأسر الشهداء  مقدما الشكر للقوات المسلحة والشرطة علي جهودهم للحفاظ علي أمن واستقرار مصر، مشيرًا أن تحفيظ القرآن للأطفال شيء جليل وعظيم ينشئهم علي التدين والأخلاق القويمة ونبذ الأفكار المتطرفة والهدامة فضلا عن تكريم الله لهم حيث قال الله تعالي (( إنا نحن نزلنا الذكر وإنا له لحافظون)) صدق الله العظيم  وقول الرسول صلى الله عليه وسلم خيركم من تعلم القرآن وعلمه.

 

وأخيراً، نتقدم لكم بجزيل الشكر زوار ومتابعي موقع الشرق تايمز، كما نعدكم بتقديم كل ماهو جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، حيث قمنا بنقل ( صور| محافظ القليوبية يشارك في حفل تكريم حفظة القرآن ) , والمصدر هو المسئول عن صحة الخبر أو عدمه.
المصدر : بوابة أخبار اليوم

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق