الارصاد: موجه من عدم الاستقرار في الأحوال الجوية خلال ال 72 ساعة المقبلة

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نستعرض لكم أهم وأخر الاخبار في المقال التالي:
الارصاد: موجه من عدم الاستقرار في الأحوال الجوية خلال ال 72 ساعة المقبلة من موقع نجوم مصرية، بتاريخ اليوم الأربعاء 7 نوفمبر 2018 .

أعلنت هيئة الارصاد الجوية عن توقعاتها لحالة الطقس السائدة على جمهورية مصر العربية خلال ال 72 ساعة المقبلة، حيث يتوقع خبراء هيئة الارصاد الجوية ، أن يسود طقس الثلاثة أيام المقبلة موجة من عدم الاستقرار في الأحوال الجوية.

وأشار خبراء هيئة الارصاد الجوية، بأن هناك فرصه لسقوط الأمطارعلى الوجه البحري والقاهرة بداية من يوم الجمعة وحتى السبت المقبل، نتيجة لتكاثر السحب المنخفضة والمتوسطة على عدد من المناطق.

وأضاف خبراء هيئة الارصاد الجوية ، بأن الامطار ستكون حدتها ما بين خفيفة إلى متوسطة على محافظات الوجه البحري والقاهرة، تكون غزيرة في بعض المحافظات مثل محافظات السواحل الشمالية بالكامل وسيناء وسلاسل جبال الأحمر  وحلايب وشلاتين.

كما أعلنت هيئة الارصاد الجوية بأن سقوط الامطار سوف يصاحبها تراجع في درجات الحرارة بداية من اليوم الخميس، ولهذا طالبت السائقين القيادة بحذر بسبب الشبورة المائية التي سوف تظهر بكثافة في الساعات الأخيرة من الليل والأولي من الصباح.

درجات الحرارة خلال ال 72 ساعة المقبلة:

توقع خبراء هيئة الارصاد الجوية بأن تتراوح درجات الحرارة العظمى خلال الساعات المقبلة على القاهرة ما بين 24 و26 درجة.

من جهته قال محمود شاهين مدير مركز التحاليل بهيئة الارصاد الجوية، بأنه من الضروري أن يقوم المواطنين وخاصة في الساعات الآخيرة من الليل بإرتداء الملابس الثقيلة نتيجة لانخفاض درجات الحرارة في الساعات المتأخرة من الليل والساعات الأولي من الصباح.

من الجدير بالذكر بأن موعد فصل الشتاء مناخياً في مصر يبدأ من شهر ديسمبر المقبل وخلال تلك الفترة وحتى يوم 21 ديسمبر فإننا في فصل الخريف الذي يعد من أجمل فصول السنه إلا أنه أحياناً تتخلله موجات من التقلبات الجوية وسقوط الأمطار.


وأخيراً، نتقدم لكم بجزيل الشكر زوار ومتابعي موقع الشرق تايمز، كما نعدكم بتقديم كل ماهو جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، حيث قمنا بنقل ( الارصاد: موجه من عدم الاستقرار في الأحوال الجوية خلال ال 72 ساعة المقبلة ) , والمصدر هو المسئول عن صحة الخبر أو عدمه.
المصدر : نجوم مصرية

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق