«الصحة»: تعافي معظم مصابي حادث المنيا و6 حالات منتظر خروجهم الخميس

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نستعرض لكم أهم وأخر الاخبار في المقال التالي:
«الصحة»: تعافي معظم مصابي حادث المنيا و6 حالات منتظر خروجهم الخميس من موقع المصرى اليوم، بتاريخ اليوم الأربعاء 7 نوفمبر 2018 .

اشترك لتصلك أهم الأخبار

أعلنت الدكتورة هالة زايد، وزيرة الصحة والسكان، تعافي معظم مصابي حادث المنيا الإرهابي، مشيرة إلى خروج 6 حالات صباح الخميس بعد تحسن حالتهم الصحية من مستشفى الشيخ زايد التخصصي، ليتبقى 8 حالات تحت العلاج وحالتهم مستقرة.

جاء ذلك خلال زيارتها للمصابين، مساء الأربعاء، بمستشفي الشيخ زايد التخصصي.

وأشارت وزيرة الصحة والسكان إلى وجود 3 من المصابين بالرعاية المركزة ولكن حالتهم مستقرة تماما ولا يوجد أي منهم على جهاز تنفس صناعي حاليا، لافتة إلى خروج حالة منهم غدا من الرعاية لغرفة بالقسم الداخلى وذلك بعد تحسن حالتها الصحية.

ولفتت وزيرة الصحة إلى خروج حالتين الخميس من المستشفى بعد تحسن حالتهم، موضحة أنه هناك 4 حالات أخرى من المنتظر خروجهم أيضا غدا، ولكن سيتم الإبقاء عليهم بالمستشفى نظرا لوجود ذويهم بالمستشفى مراعاة للجانب الإجتماعي لهم، مؤكدة أن الجانب الإجتماعي عامل هام ويجب مراعاته من الناحية النفسية للمرضى.

واطمأنت وزيرة الصحة والسكان، خلال زيارتها على كل المصابين بالمستشفى، الذين أشادوا بالخدمة الطبية الفائقة المقدمة لهم، ووجهت الوزيرة الشكر لكل الأطقم الطبية بالمستشفى، على المجهودات المبذولة في توفير كافة الرعاية الطبية للمصابين .

وذكرت وزيرة الصحة والسكان أن هذه الزيارة هي الثالثة لها للمستشفى للتأكد من أن كل المصابين يتلقون الرعاية الطبية اللازمة، مؤكدة على أنه منذ وصول المصابين للمستشفى والجميع يعمل على قدم وساق لتوفير الخدمة الطبية، مشيرة إلى أنه تم تشكيل فرق من الأطباء النفسيين على رأسهم أمين عام الصحة النفسية، وبإشراف أستاذ الطب النفسي، الدكتور أحمد عكاشة، لتوفير الدعم النفسي لكافة المصابين حتى بعد خروجهم من المستشفى.

وأخيراً، نتقدم لكم بجزيل الشكر زوار ومتابعي موقع الشرق تايمز، كما نعدكم بتقديم كل ماهو جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، حيث قمنا بنقل ( «الصحة»: تعافي معظم مصابي حادث المنيا و6 حالات منتظر خروجهم الخميس ) , والمصدر هو المسئول عن صحة الخبر أو عدمه.
المصدر : المصرى اليوم

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق