محافظ الدقهلية يوجه بوضع خطة سنوية لأنشطة مكتبة مصر العامة

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نستعرض لكم أهم وأخر الاخبار في المقال التالي:

محافظ الدقهلية يوجه بوضع خطة سنوية لأنشطة مكتبة مصر العامة

من موقع صدى البلد، بتاريخ اليوم الأربعاء 7 نوفمبر 2018 .

أكد الدكتور كمال شاروبيم، محافظ الدقهلية، أهمية وضع خطة سنوية لأنشطة مكتبة مصر العامة، تتضمن مختلف مجالات الفنون، والاهتمام بالثقافة، وتعميق روح الانتماء لدى روادها، واستثمار طاقات الشباب.

جاء ذلك، خلال الاجتماع الأول لمجلس أمناء المكتبة، بعد إعادة تشكيله.

ومن جانبه، وجه الدكتور السيد عبدالخالق، وزير التعليم العالي الأسبق، الشكر للمحافظ؛ واستعداد أعضاء المجلس لتقديم كافة الرؤى والمقترحات التي تسهم في استمرار مكتبة مصر العامة كمصدر إشعاع فني وثقافي، موجها الشكر له على قراره باختيار مجلس الأمناء بتشكيله الجديد، ووجوده فيه.

كما قدم الدكتور محمد ربيع رئيس مجلس أمناء جامعة الدلتا للعلوم، الشكر للدكتور كمال شاروبيم لإعادة جسور التواصل بين المكتبة وأبناء محافظة الدقهلية بعد انقطاع استمر على مدى عامين، معربا عن استعداده للمشاركة في دعم أنشطة المكتبة.

وعقَّب "شاروبيم"،: "إننا نستعين بكل أبناء الدقهلية؛ لنعمل معا على إحياء نشاط المكتبة لتعود منارة ثقافية تخدم 7 ملايين مواطن تعداد المحافظة".

وأخيراً، نتقدم لكم بجزيل الشكر زوار ومتابعي موقع الشرق تايمز، كما نعدكم بتقديم كل ماهو جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، حيث قمنا بنقل ( محافظ الدقهلية يوجه بوضع خطة سنوية لأنشطة مكتبة مصر العامة ) , والمصدر هو المسئول عن صحة الخبر أو عدمه.
المصدر : صدى البلد

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق