تعزيز التعاون العلمي بين جامعة بنها والسفارة الكويتية

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نستعرض لكم أهم وأخر الاخبار في المقال التالي:
تعزيز التعاون العلمي بين جامعة بنها والسفارة الكويتية من موقع مصراوى، بتاريخ اليوم الأربعاء 7 نوفمبر 2018 .

القليوبية - أسامة علاء الدين:

التقى الدكتور محمد أبوسالم، رئيس قطاع الوافدين بجامعة بنها، بالدكتور أحمد رشيد المطيري، المستشار الثقافي الكويتي بمقر السفارة الكويتية بالقاهرة، مساء اليوم الأربعاء، لبحث سبل التعاون الثقافي بين الجامعة والسفارة، خاصة فيما يخص الطلاب الوافدين وكيفية التغلب على المشاكل التي قد تواجههم بما يُساهم في الارتقاء بمستوى العملية التعليمية للطلّاب الكويتيين.

وأكد الدكتور أحمد رشيد المطيري، المستشار الثقافي الكويتي بالقاهرة على عمق العلاقات بين مصر وبلاده، لافتًا إلى أن دولة الكويت تتطلع دائمًا لمزيد من التعاون مع شقيقتها مصر، ومد جسور التعاون بين البلدين في مختلف المجالات العلمية والثقافية، واصفًا العلاقات المصرية - الكويتية بأنها نموذج يحتذى به في العلاقات بين الدول، وتؤكد دومًا عمق الترابط الرسمي والشعبي بين البلدين والذي يمتد عبر العصور.

وأضاف الدكتور محمد أبوسالم أنه أبلغ المستشار الثقافي اهتمام الدكتور حسين المغربي، رئيس جامعة بنها بتقديم كافة التسهيلات للطلاب الوافدين منذ التحاقهم بالجامعة، وحتى التخرج بإذن الله من واقع حرص الجانبين المصري والكويتي على دعم العلاقات الثقافية بين البلدين الشقيقين.

وأشار "أبوسالم" أن قطاع الوافدين بالجامعة له فروع في كافة الكليات إذ توجد وحدة رعاية للوافدين بكل كلية يقودها أحد أعضاء هيئة التدريس المتميزين، وممثلين لشئون الطلّاب والدراسات العليا، ويتم الاجتماع دوريًا بهذه الوحدات لعرض كافة المعوقات التي تعرض على مجلس الوافدين الذي يعقد برئاسة الدكتور رئيس الجامعة، وتعرض كافة القرارات على مجلس الجامعة.

وأخيراً، نتقدم لكم بجزيل الشكر زوار ومتابعي موقع الشرق تايمز، كما نعدكم بتقديم كل ماهو جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، حيث قمنا بنقل ( تعزيز التعاون العلمي بين جامعة بنها والسفارة الكويتية ) , والمصدر هو المسئول عن صحة الخبر أو عدمه.
المصدر : مصراوى

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق