وزيرة الهجرة: منتدى شباب العالم شرّف الدولة بأكملها

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نستعرض لكم أهم وأخر الاخبار في المقال التالي:
وزيرة الهجرة: منتدى شباب العالم شرّف الدولة بأكملها من موقع بوابة الشروق، بتاريخ اليوم الأربعاء 7 نوفمبر 2018 .

وجهت السفيرة نبيلة مكرم، وزيرة الدولة للهجرة وشؤون المصريين بالخارج، التحية إلى شباب البرنامج الرئاسي لتأهيل الشباب للقيادة، الذين عملوا من أجل إنجاح منتدى شباب العالم.

وأضافت خلال مداخلة هاتفية لبرنامج «اليوم»، المذاع عبر فضائية «دي إم سي»، مساء الأربعاء، أن منتدى شباب العالم لم يشرف هؤلاء الشباب وحدهم، وإنما شرّف الدولة بأكملها، مشيرة إلى حرصها على التواصل مع أبناء المصريين بالخارج الذين شاركوا في هذا المنتدى.

وأوضحت أنها عقدت لقاءات متعددة على هامش فعاليات المنتدى، بصورة يومية، للرد على استفسارات شباب المصريين بالخارج، معقبة: «بنشرح لهم حاجات كتير وبنرد على الاستفسارات».

وذكرت أنه تم تدشين أول صفحة للتواصل الاجتماعي لشباب المصريين بالخارج، لافتة إلى اصطحابها عددًا من هؤلاء الشباب لزيارة مسجد الصحابة وكنيسة السمائيين، بمدينة شرم الشيخ.

واختتمت مساء أمس الثلاثاء، فعاليات منتدى شباب العالم، بعدما انعقد على مدار الأربعة أيام الماضية، بحضور الرئيس عبد الفتاح السيسي، ومشاركة أكثر من 5000 آلاف شاب من 163 دولة حول العالم.

 

وأخيراً، نتقدم لكم بجزيل الشكر زوار ومتابعي موقع الشرق تايمز، كما نعدكم بتقديم كل ماهو جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، حيث قمنا بنقل ( وزيرة الهجرة: منتدى شباب العالم شرّف الدولة بأكملها ) , والمصدر هو المسئول عن صحة الخبر أو عدمه.
المصدر : بوابة الشروق

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق