منتدى شباب العالم| إيمان طلعت: عشنا معاناة ذوي الإعاقة وخرجنا بتوصيات مهمة

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نستعرض لكم أهم وأخر الاخبار في المقال التالي:
منتدى شباب العالم| إيمان طلعت: عشنا معاناة ذوي الإعاقة وخرجنا بتوصيات مهمة من موقع بوابة أخبار اليوم، بتاريخ اليوم الأربعاء 7 نوفمبر 2018 .

 

 قالت إيمان طلعت، عضو تنسيقية شباب الأحزاب والسياسيين، شرفت بوجودي  فى النسخة الأولى من المنتدى وسعيدة جدا بمشاركتي الثانية، أهمية المنتدى تكمن فى تجمع الشباب من أكثر من 160 دولة فى العالم يتشاركون أفكارهم افكارهم فى ثﻻث محاور رئيسية التنمية والإبداع والسلام.

 

وأضافت: «شرفت بحضوري ورشة عمل تمكين ذوى اﻻعاقه نحو عالم متكامل، عملت فى هذه الورشة مع مجموعة من الزمﻻء 1،2 نوفمبر الجاري، وهذا ملف مهم حيث أعلن الرئيس السيسي أن عام 2018 هو عام ذوى الإعاقه»، وأشارت إلى أنه تم عمل محاكاة في الجلسات بين الأصحاء وذوى اﻻعاقة وكنا نجرب الإعاقة السمعية والبصرية ونجلس على الكرسى الذى يستخدمه المعاقين ونصل فى النهاية الى اننا نعيش المعاناة حتى نستطيع  الخروج بتوصيات مهمة فى الجلسات تخدمهم.

 

وأوضحت أنه من أهم التوصيات التى خرجت فى ورش العمل هي تفعيل دور المجلس الأعلى لشئون اﻻعاقة وصدور اللائحة التنفيذية للقرار الذى اصدره الرئيس فى فبراير الماضي الخاص بذوى اﻻعاقة ولم تصدر اللائحة التنفيذية حتى اﻻن لأنه يهيئ لهم بيئة جيدة سواء فى المرور وتيسير الطرق الخاصة بهم أو الأجهزة التعويضية التي يستخدموها وكافة النواحى الحياتية بشكل عام.

وأخيراً، نتقدم لكم بجزيل الشكر زوار ومتابعي موقع الشرق تايمز، كما نعدكم بتقديم كل ماهو جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، حيث قمنا بنقل ( منتدى شباب العالم| إيمان طلعت: عشنا معاناة ذوي الإعاقة وخرجنا بتوصيات مهمة ) , والمصدر هو المسئول عن صحة الخبر أو عدمه.
المصدر : بوابة أخبار اليوم

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق