ماذا قال حمزة العيلي بعد مشاركته في فيلم بين صيف وشتا في مهرجان قرطاج السينمائي

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف
أعرب الفنان حمزة العيلي، عن سعادته البالغه بمشاركة فيله" بين صيف وشتاء" في مهرجان قرطاج السينمائي بتونس للفنانة سيمون، ونشر فيديو أثناء عرض الفيلم في المهرجان عبر حسابه الشخصي بموقع" فيسبوك" وعلق على الفيديو قائلا: الحمد لله ، فيلم بين صيف وشتا مع النجمة سيمون مهرجان قرطاج إخراج شادي فؤاد".

وتدور أحداث الفيلم حول أخ وأخته يقابلان بعضهما البعض بعد فترة زمنية طويلة تقارب الـ30 عامًا ويقضيان يومًا معا، فهو حالة حنين للماضي لـ أصدقائها وعائلتها والفيلم مدته 29 دقيقة والمساحة الزمنية له يوم واحد فقط، وهو من بطولة حمزة العيلي، سيمون، ومن تأليف وأخراج شادي فؤاد.

يذكر أن أخر أعمال الفنان حمزة العيلي مسلسل" ليله" مع النجمة رانيا يوسف، مكسيم خليل، والذي تدور أحداث المسلسل في إطار رومانسي اجتماعي حول علاقات الرجل بالمرأة والحالة العاطفية التي يعيشها كل منهما في حالة الارتباط.

وأخيراً، نتقدم لكم بجزيل الشكر زوار ومتابعي موقع الشرق تايمز، كما نعدكم بتقديم كل ماهو جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، حيث قمنا بنقل ( ماذا قال حمزة العيلي بعد مشاركته في فيلم بين صيف وشتا في مهرجان قرطاج السينمائي ) , والمصدر هو المسئول عن صحة الخبر أو عدمه.
المصدر : بوابة المواطن

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق