الرئيس الأمريكي يتغيب عن منتدى باريس للسلام .. لهذه الأسباب

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف
أعلنت الإدارة الأمريكية، اليوم الخميس، عدم حضور الرئيس الأمريكي دونالد ترامب، منتدى باريس للسلام، والمنعقد بمناسبة ذكرى انتهاء الحرب العالمية، والمقرر بدأ فاعلياته هذا الأسبوع.

ويشهد منتدى باريس للسلام، حضور 70 رئيس من جميع أنحاء العالم، وبعد أبرزهم الرئيس الروسي فلاديمير بوتين، المستشارة الألمانية أنجيلا ميركل، والرئيس التركي، رجب طيب أردوغان، والرئيس الأمريكي، دونالد ترامب، الذي قرر أعلن منذ قليل التراجع عن الحضور.

ولذلك قرر الرئيس الروسي، إلغاء اللقاء مع الرئيس الأمريكي دونالد ترامب، الذي كان مقرر انعقاده في منتدى باريس للسلام، لمناقشة آخر تطورات القضايا الدولية، والأسباب التي دفعت الولايات المتحدة الأمريكية للخروج من معاهدة الصورايخ قصيرة ومتوسطة المدى.

وأعلن الرئيسان، صباح اليوم، اللقاء في بلجيكا في شهر يناير القادم، وذلك تعزيز العلاقات الدبلوماسية، والتعاون في حل القضايا الدولية والإقليمية التي تهدد أمن واستقرار البلدين.

وأخيراً، نتقدم لكم بجزيل الشكر زوار ومتابعي موقع الشرق تايمز، كما نعدكم بتقديم كل ماهو جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، حيث قمنا بنقل ( الرئيس الأمريكي يتغيب عن منتدى باريس للسلام .. لهذه الأسباب ) , والمصدر هو المسئول عن صحة الخبر أو عدمه.
المصدر : بوابة المواطن

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق