استرداد 15 ألف متر من أملاك الدولة بحي المعصرة

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نستعرض لكم أهم وأخر الاخبار في المقال التالي:
استرداد 15 ألف متر من أملاك الدولة بحي المعصرة من موقع المصرى اليوم، بتاريخ اليوم الخميس 8 نوفمبر 2018 .

اشترك لتصلك أهم الأخبار

تنفيذا لتعليمات اللواء خالد عبدالعال، محافظ القاهرة، قام حي المعصرة، اليوم الخميس، باسترداد قطعة أرض مساحتها 15 ألف متر مربع على طريق الأوتوستراد.

وشدد محافظ القاهرة، على رؤساء الأحياء بضرورة الحفاظ على الأراضي المستردة وعدم السماح بأي تعديات عليها مرة أخرى لحين الانتهاء من وضع التصور الأمثل لها لاستغلالها.

وقال محمد العطيفي، رئيس حي المعصرة، أن أجهزة الحي تمكنت تحت إشراف اللواء أحمد فؤاد، نائب المحافظ للمنطقة الجنوبية، وبمعاونة قوة من الشرطة من استرداد قطعة أرض مساحتها حوالي 10 ألف متر كانت مخصصة لإحدى الشركات وتم سحبها منها وتعويضها بقطعتين في أراضي الاستثمار بالقطامية إلا أن الشركة تقاعست عن تنفيذ القرار.

وأضاف رئيس الحي، أنه عند قيام أجهزة المحافظة باسترداد الأرض تبين أن الشركة تعدت على مساحة أكبر من المساحة التي كانت مخصصة لها بـ 5 آلاف متر إضافية وقامت القوات باسترداد كامل المساحة والتي قدرت بـ 15 ألف متر مربع ووضع اللافتات اللازمة على الأرض والتي توضح ملكيتها للدولة وعدم جواز التعامل عليها.

وأخيراً، نتقدم لكم بجزيل الشكر زوار ومتابعي موقع الشرق تايمز، كما نعدكم بتقديم كل ماهو جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، حيث قمنا بنقل ( استرداد 15 ألف متر من أملاك الدولة بحي المعصرة ) , والمصدر هو المسئول عن صحة الخبر أو عدمه.
المصدر : المصرى اليوم

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق