ليه يا جاحدة.. حبس سيدة صرفت 16 مليون جنيه استرليني والسبب !

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف
تداول نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي خبر غريب بشأن حبس سيدة صرفت 16 مليون جنيه استرليني، أثار جدلا واسعا بين متابعي صفحات السوشيال ميديا.

 سيدة صرفت 16 مليون جنيه استرليني

وفي التفاصيل وفقا لما نقلته هيئة الإذاعة البريطانية بي بي سي، سيدة تنفق 16 مليون جنيه استرليني في جولة تسوق واحدة داخل متجر "هارودز" الشهير، و ذلك كان هذا هو السؤال الذي طرحه المحققون البريطانيون على أنفسهم، وهو ما دفعهم للشك في نوايا السيدة الأذربيجانية، زاميرا حاجييفا، 55 عاما، التي أثبتت التحقيقات أنها أنفقت 16 مليون جنيه استرليني داخل المتجر اللندني الشهير.

لذلك قبضت الشرطة البريطانية على حاجييفا، لتكون أول سيدة أو شخص يحاكم في بريطانيا وفق قانون صرف النقود غير المبرر،
وبعد خضوع الأذربيجانية، وجد أنها زوجة أحد المصرفيين السابقين في أذربيجان، ويقضي هناك عقوبة السجن لمدة 15 عاما، بتهمة الاختلاس.

ومن خلال التحريات كشفت أن حاجييفا مطلوبة في أذربيجان بتهمة الاختلاس، وتم وضعها قيد الاحتجاز المشروط، ورفضت سلطات التحقيق تسليمها إلى أذربيجان، بدعوى أنها قد تشكل خطرا على الطيران، تعيش في منزل قريب من هارودز يبلغ سعره 15 مليون جنيه استرليني.

اقرأ أيضا..أول مرة في حياتها تنزل تنتخب .. الانتخابات الأمريكية تودي بحياة سيدة

وأخيراً، نتقدم لكم بجزيل الشكر زوار ومتابعي موقع الشرق تايمز، كما نعدكم بتقديم كل ماهو جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، حيث قمنا بنقل ( ليه يا جاحدة.. حبس سيدة صرفت 16 مليون جنيه استرليني والسبب ! ) , والمصدر هو المسئول عن صحة الخبر أو عدمه.
المصدر : بوابة المواطن

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق