تكريم الطلاب من أبناء العاملين بقطاع الري في سيناء والإسماعيلية 

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نستعرض لكم أهم وأخر الاخبار في المقال التالي:
تكريم الطلاب من أبناء العاملين بقطاع الري في سيناء والإسماعيلية  من موقع بوابة أخبار اليوم، بتاريخ اليوم الخميس 8 نوفمبر 2018 .

نظم قطاع الموارد المائية والرى بشمال سيناء، اليوم الخميس، احتفالية تكريم لأبناء العاملين بسيناء والإسماعيلية، وتكريم المحالين للمعاش بهذه المحافظات، وذلك تنفيذا لتوجيهات الدكتور محمد عبد العاطي وزير الموارد المائية والرى بتكريم أبناء العاملين المتفوقين في مرحلتي الجامعة والثانوية العامة.

 

وانطلق الاحتفال بحضور المهندس هاني دعبس، رئيس القطاع، والمهندس صفوت منير رئيس الإدارة المركزية للمياه الجوفية بسيناء والبحر الأحمر، ورؤساء الإدارات المركزية لمحطات سيناء، والمشروعات القومية بسيناء.

 

وتم تكريم الأبناء المتفوقين وتحفيزهم على استمرار التفوق استعدادا لتكليفهم بالمشاركة في بناء الوطن، كما تم تكريم المحالين للمعاش وتوجيه الشكر والتقدير لهم على ما قدموه من جهود مخلصة طوال حياتهم الوظيفية.

وأخيراً، نتقدم لكم بجزيل الشكر زوار ومتابعي موقع الشرق تايمز، كما نعدكم بتقديم كل ماهو جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، حيث قمنا بنقل ( تكريم الطلاب من أبناء العاملين بقطاع الري في سيناء والإسماعيلية  ) , والمصدر هو المسئول عن صحة الخبر أو عدمه.
المصدر : بوابة أخبار اليوم

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق