بعد سقوط 10 أشخاص في النيل.. برلماني يتقدم ببيان عاجل حول "معدية الخزندارية"

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نستعرض لكم أهم وأخر الاخبار في المقال التالي:
بعد سقوط 10 أشخاص في النيل.. برلماني يتقدم ببيان عاجل حول "معدية الخزندارية" من موقع الفجر، بتاريخ اليوم الخميس 8 نوفمبر 2018 .

تقدم النائب أحمد هريدي، عضو مجلس النواب عن محافظة سوهاج، ببيان عاجل للدكتور مصطفى مدبولي رئيس مجلس الوزراء، ووزير التنمية المحلية، بشأن عدم تشغيل 2 عبارة نهرية بقرية "الخزندارية". 

وقال "هريدي" في بيانه: "إنه منذ أكثر من عام وهناك موافقة على تشغيل عدد ٢ عبارة نهرية بقرية الخزندارية علاوة على أنه تم اعتماد مالي لشراء عبارة جديدة بـ6 ملايين جنيه، وحتى الآن لم يتم تفعيل القرار، وكان من شأنه حدوث الكثير من الحوادث والضحايا، كان أخرها اليوم بسبب عدم تفعيل القرار، وسيتم الكشف عن المقصر وسيحاسب ولن تمر مرور الكرام".

وطالب "هريدي" بإنشاء كوبري علوي يربط بين الخزندارية شرق ومركز طهطا، رغم الموافقة عليه واعتماده ماليًا قبل عامين من أجل إنقاذ حياة المواطنين.

جاء ذلك تعقيبًا على الكسر الذي حدث في باب العبارة أثناء تواجدها بمرسى نهر النيل أمام القرية قبل تحركها، في سقوط 10 أشخاص من الركاب في النيل، ولكن تمكنت فرق الإنقاذ من انتشالهم على الفور دون حدوث إصابات أو وفيات فيما بينهم.

وأخيراً، نتقدم لكم بجزيل الشكر زوار ومتابعي موقع الشرق تايمز، كما نعدكم بتقديم كل ماهو جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، حيث قمنا بنقل ( بعد سقوط 10 أشخاص في النيل.. برلماني يتقدم ببيان عاجل حول "معدية الخزندارية" ) , والمصدر هو المسئول عن صحة الخبر أو عدمه.
المصدر : الفجر

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق