طارق السيد لـ"بوابة المواطن": الأهلي قادر هزيمة الترجي وأخشى الضغط على الحكم

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

تحدث طارق السيد نجم نادي الزمالك الأسبق عن مباراة الإياب بين فريقي الأهلي والترجي التونسي غدًا في نهائي دوري أبطال إفريقيا.

وقال طارق السيد في تصريحات خاصة لـ"بوابة المواطن": "من الضروري الدفع بصلاح محسن في خط هجوم الأهلي لأن مباريات النهائيات تحتاج إلى نوعية معينة من اللاعبين داخل الملعب، شاركت مع نادي الزمالك في نهائي دوري الأبطال أمام الرجاء، هذه المباريات تحتاج إلى رجال أقوياء يلعبون بكل قوة.

وأضاف طارق السيد: "غياب أزارو عن الفريق سيكون مؤثرًا بشكل سلبي على الأهلي لأن اللاعب وصل إلى مستوى فني جيد ووجوده كان بمثابة نقطة قوة للأحمر".

وتابع طارق: "نادي الترجي نجح في عمل حالة خاصة لنفسه داخل تونس، ونجح في توحيد كل الأصوات داخل القطر التونسي للفوز بالبطولة، بعد الأخطاء التحكيمية الكارثية التي ظهرت في مباراة برج العرب".

وواصل طارق: "جماهير الترجي سوف تمارس الضغط الكبير جدا على لاعبي الأهلي وحكم المباراة ، ومن الوارد أن يتأثر الحكم بالشحن الجماهيري الموجود بسبب أحداث لقاء الذهاب".

اقرأ أيضًا

وأخيراً، نتقدم لكم بجزيل الشكر زوار ومتابعي موقع الشرق تايمز، كما نعدكم بتقديم كل ماهو جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، حيث قمنا بنقل ( طارق السيد لـ"بوابة المواطن": الأهلي قادر هزيمة الترجي وأخشى الضغط على الحكم ) , والمصدر هو المسئول عن صحة الخبر أو عدمه.
المصدر : بوابة المواطن

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق