زعيم أغلبية «النواب»: منتدى شباب العالم يعلن عن توجه مصر لمقاومة الإرهاب بالفكر والبناء

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نستعرض لكم أهم وأخر الاخبار في المقال التالي:
زعيم أغلبية «النواب»: منتدى شباب العالم يعلن عن توجه مصر لمقاومة الإرهاب بالفكر والبناء من موقع بوابة الشروق، بتاريخ اليوم الخميس 8 نوفمبر 2018 .

قال الدكتور عبد الهادي القصبي، عضو مجلس النواب ورئيس ائتلاف دعم مصر، إن منتدى شباب العالم الذي عقد بشرم الشيخ، الأيام الماضية، حقق نجاحًا كبيرًا وهو بمثابة قوة ناعمة كبيرة لمصر.

وأضاف في لقاء مع برنامج «ما وراء الحدث»، المذاع عبر فضائية «إكسترا نيوز»، مساء الخميس، أن المنتدى يؤكد على وجود أمان داخل مصر، لاسيما بتحرك رئيس الجمهورية، بين جنبات المؤتمر وداخل مدينة شرم الشيخ بسلاسة تامة، موضحًا أن الرئيس عبد الفتاح السيسي، يعلن من خلال المنتدى لشباب العالم توجهًا جيدًا للدولة، بمقاومة الإرهاب بالفكر والثقافة وبالعمل في البناء والتعمير.

وتابع: «تعرضنا لظلم شديد في الفترة الماضية، وعندما كنا نسافر للخارج نجد صورة مغلوطة عن مصر والمصريين، إما صورة الجمال والصحراء أو المشاكل والإرهاب».

وذكر أن المنتدى ينعكس إيجابيًا على السياحة والاقتصاد، معتبرًا أم مصر تجتاز مرحلة مهمة للغاية، بعدما تعرضت هي والمنطقة لهزة شديدة للغاية.

وأشار إلى وجود قيم دبلوماسية قيمة لدى مصر، تؤكدها عدم اعتدائها على أي دولة على مدار التاريخ، ولكنها تسعى دائمًا للدفاع عن نفسها.

واختتمت فعاليات منتدى شباب العالم، أول أمس الثلاثاء، بعد استمرار فعالياته على مدار 4 أيام، بحضور الرئيس عبد الفتاح السيسي، ومشاركة أكثر من 5000 آلاف شاب من 163 دولة حول العالم.

وأخيراً، نتقدم لكم بجزيل الشكر زوار ومتابعي موقع الشرق تايمز، كما نعدكم بتقديم كل ماهو جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، حيث قمنا بنقل ( زعيم أغلبية «النواب»: منتدى شباب العالم يعلن عن توجه مصر لمقاومة الإرهاب بالفكر والبناء ) , والمصدر هو المسئول عن صحة الخبر أو عدمه.
المصدر : بوابة الشروق

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق