وزير الرياضة يبحث مع سفير أوزبكستان بالقاهرة تطبيق مذكرة التفاهم في مجالي الشباب والرياضة

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نستعرض لكم أهم وأخر الاخبار في المقال التالي:
وزير الرياضة يبحث مع سفير أوزبكستان بالقاهرة تطبيق مذكرة التفاهم في مجالي الشباب والرياضة من موقع بوابة الشروق، بتاريخ اليوم الخميس 8 نوفمبر 2018 .

بحث وزير الشباب والرياضة الدكتور أشرف صبحي، اليوم الخميس، مع أيبيك عارف عثمانوف سفير أوزبكستان بالقاهرة، تطبيق مذكرة التفاهم بين البلدين في المجالين الشبابي والرياضي.
وناقش الوزير مع سفير أوزبكستان مقترحات خاصة بمنتدى للأعمال وبرامج مشتركة بين البلدين في مجال الشباب والرياضة وريادة الأعمال وتبادل الخبرات في مجال مراكز الشباب وإداراتها، وتشكيل مجموعة عمل من وزارة الشباب والرياضة المصرية من الإدارات المعنية بالموضوعات المقترحة لوضع خطة تنفيذية ببرنامج زمنى.
وأكد صبحي أن تفعيل التعاون مع أوزبكستان يأتي بعد الزيارة التاريخية التي قام بها الرئيس عبدالفتاح السيسي لطشقند والتي أجرى خلالها مباحثات مهمة مع الرئيس الأوزبكي شوكت ميرضيائيف، ووقعا خلالها على عدد من الاتفاقيات، من بينها اتفاقيات في مجالي الشباب والرياضة.

وأخيراً، نتقدم لكم بجزيل الشكر زوار ومتابعي موقع الشرق تايمز، كما نعدكم بتقديم كل ماهو جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، حيث قمنا بنقل ( وزير الرياضة يبحث مع سفير أوزبكستان بالقاهرة تطبيق مذكرة التفاهم في مجالي الشباب والرياضة ) , والمصدر هو المسئول عن صحة الخبر أو عدمه.
المصدر : بوابة الشروق

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق