متحدث «الوزراء»: لجنة من وزارات الخارجية والعدل والتضامن لتعديل قانون الجمعيات الأهلية

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نستعرض لكم أهم وأخر الاخبار في المقال التالي:
متحدث «الوزراء»: لجنة من وزارات الخارجية والعدل والتضامن لتعديل قانون الجمعيات الأهلية من موقع بوابة الشروق، بتاريخ اليوم الخميس 8 نوفمبر 2018 .

قال المستشار نادر سعد، المتحدث الرسمي باسم مجلس الوزراء، إن الاستعدادات قد بدأت مبكرًا، لإعداد مدينة أسوان كي تكون عاصمة للشباب الإفريقي، مشيرًا إلى حرص الدكتور مصطفى مدبولي، رئيس مجلس الوزراء، على بدء الاستعدادات في الفترة الراهنة.

وأضاف خلال مداخلة هاتفية لبرنامج «نهاية الأسبوع»، المذاع عبر فضائية «دريم»، مساء الخميس، أن التوصية الخاصة بتعديل قانون الجمعيات الأهلية، قد حظيت باهتمام في اجتماع الحكومة بالأمس، لافتًا إلى توجيه رئيس الوزراء بتشكيل لجنة تضم وزارات الخارجية، والعدل، والتضامن الاجتماعي، من أجل النظر في التعديلات المقترحة على هذا القانون.

وأوضح أن استعدادات تدشين مدينة أسوان كعاصمة للشباب الإفريقي، تأتي بالتنسيق مع محافظة أسوان، والوزارات المعنية كوزارة الشباب والنقل والإسكان، لرفع كفاءة البنية التحتية والمنشآت التي تستضيف فعاليات ملتقى الشباب الذي سينعقد في هذا الإطار.

وأكد أن منتدى شباب العالم يحقق للعام الثاني نجاحات مبهرة، بتوصيات يشهد الكل أنها توصيات ضرورية، أتت استجابة لمطالب فصيل كبير من الشباب، متابعًا: «تم الاستجابة لهذه التوصيات من قبل الحكومة بسرعة كبيرة».

 

وأخيراً، نتقدم لكم بجزيل الشكر زوار ومتابعي موقع الشرق تايمز، كما نعدكم بتقديم كل ماهو جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، حيث قمنا بنقل ( متحدث «الوزراء»: لجنة من وزارات الخارجية والعدل والتضامن لتعديل قانون الجمعيات الأهلية ) , والمصدر هو المسئول عن صحة الخبر أو عدمه.
المصدر : بوابة الشروق

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق