وزير الري يعقد 5 اجتماعات

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نستعرض لكم أهم وأخر الاخبار في المقال التالي:
وزير الري يعقد 5 اجتماعات من موقع بوابة أخبار اليوم، بتاريخ اليوم الخميس 8 نوفمبر 2018 .

عقد د. محمد عبد العاطي، وزير الموارد المائية والري، 5 اجتماعات مع رؤساء القطاعات والمراكز البحثية، لمناقشة أنشطة الوزارة.

 

وتمثلت الاجتماعات في لقاء مع د. خالد عبد الحي، رئيس المركز القومي لبحوث المياه، بحضور د. رجب عبد العظيم، وكيل الوزارة والمشرف على مكتب الوزير، وتم استعراض أنشطة المراكز البحثية. 

 

وقال "عبد العاطي" إنه تمت مناقشة تطوير تلك الأنشطة خلال الفترة المقبلة، كما تم التأكيد على التنسيق والتعاون الدائم بين المركز والمعاهد البحثية التابعة له وبين أجهزة الوزارة بما يخدم أهداف الوزارة واستراتيجياتها.

 

 كما اجتمع الوزير مع د. إيمان السيد، رئيس قطاع التخطيط، و د. أسامة الظاهر، رئيس الإدارة المركزية لشئون مكتب الوزير، لاستعراض الترتيبات الخاصة بعقد أسبوع القاهرة للمياه في نسخته الثانية، والمزمع عقده خلال الفترة 20-24 أكتوبر المقبل.

 

كما عقد وزير المياه اجتماعا  مع  المهندس خالد مدين، رئيس مصلحة الري، وذلك لاستعراض الإجراءات التي تتخذها أجهزة الوزارة لتنفيذ توجيهات الدولة وخطط واستراتيجيات الوزارة لترشيد استخدام المياه والحفاظ عليها.

 

 كما اجتمع د. محمد عبد العاطي مع د. أيمن السيد، رئيس القطاع لشئون الرصد والاتصالات والمعلومات والأملاك، لاستعراض أعمال القطاع.

 

والتقى "عبد العاطي" مع خبراء مدرسة الري المصرية وجيل الرواد الذين شاركوا في بناء السد العالي، وهم: عبدالرحمن شلبي، مستشار الوزارة الأسبق، والمهندس نبيل فوزي ناشد، رئيس هيئة الصرف الأسبق.

وأخيراً، نتقدم لكم بجزيل الشكر زوار ومتابعي موقع الشرق تايمز، كما نعدكم بتقديم كل ماهو جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، حيث قمنا بنقل ( وزير الري يعقد 5 اجتماعات ) , والمصدر هو المسئول عن صحة الخبر أو عدمه.
المصدر : بوابة أخبار اليوم

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق