شوبير: نرفض اتهام "كارتيرون" بالمتواطيء وهذه أسرار 15 مكالمة لمحمود الخطيب

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

أكد أحمد شوبير نائب رئيس اتحاد الكرة أن الاتحاد لم يقصر في مساندة النادي الأهلي في أزمته مع الاتحاد الإفريقي "كاف" وتدخل في عدم رفع الإيقاف عن فرانك كوم وشمس الدين الزوادي ثنائي نادي الترجي التونسي".

وقال شوبير في تصريحات لبرنامج ستوديو 93.7 على راديو اون سبورت اف ام: "الاتحاد المصري لم يقصر في مساندة الأهلي وعقدنا جلسة بقيادة هاني أبوريدة من أجل ذلك الأمر وتدخلنا لعدم رفع الإيقاف عن فرانك كوم والزوادي ولم يكن إمكاننا تعطيل رفع الايقاف عن مدرج الفيراج ".

وأضاف شوبير: "نرفض اتهام باتريس كارتيرون المدير الفني للأهلي بالمتواطيء وما حدث في بيان الكاف غير مقبول وأنا مندهش مما يحدث".

وأوضح شوبير أن الأوضاع مطمئنة تجاه الأهلي وأنه يتابع ما يحدث مشيرًا إلى أن هاني أبوريدة تلقى 15 اتصالًا هاتفيًا من محمود الخطيب رئيس الأهلي خلال الساعات الأخيرة وهناك تنسيق كامل لضمان عدم تعرض الفريق لأي معوقات أو أزمات خارج المستطيل الأخضر.

وتابع شوبير: "أوصلنا رسائل للكاف بهذا المعني أن الأهلي ليس له ذنب في أخطاء مهدي بن عبيد حكم مباراة الذهاب ولا يمكن محاسبته عليها".

وواصل شوبير: "الأهلي أكبر ناد في إفريقيا ولن نسمح بظلمه.. مندهش جدا من موجات الهجوم على الأهلي من داخل مصر قبل خارجها ودعوات التعصب جعلتنا ننقسم بينما توحدت تونس كلها خلف الترجي.. من المؤكد أن جمهور الترجي سيتأثر بشدة بما قاله الكاف علي كارتيرون وطالبنا برفع الإيقاف عن ازارو وحاولنا لكن لم ننجح لأن الأهلي لم يصطحب أزارو من الأساس".

وزاد: "تلقيت دعوة كريمة من وديع الجرئ رئيس الاتحاد التونسي لحضور المباراة ولكني اعتذرت له واتفقنا على خطوات لتأكيد العلاقات القوية والأخوية بين الشعبين المصري والتونسي".

وختم تصريحاته: "جاري التنسيق مع عدد من الإعلاميين التونسيين مثل هشام الخلصي وعصام الشوالي ورؤوف خليف من أجل تنقية الأجواء وسيطرة أصوات العقل على المشهد الإعلامي في البلدين ليس الأهلي فقط من يلقي الدعم بل كل الأندية المصرية واي فريق مصري سيشارك في أي بطولة سندعمه وندافع عنه بكل قوة‎".

وأخيراً، نتقدم لكم بجزيل الشكر زوار ومتابعي موقع الشرق تايمز، كما نعدكم بتقديم كل ماهو جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، حيث قمنا بنقل ( شوبير: نرفض اتهام "كارتيرون" بالمتواطيء وهذه أسرار 15 مكالمة لمحمود الخطيب ) , والمصدر هو المسئول عن صحة الخبر أو عدمه.
المصدر : بوابة المواطن

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق