سعر الذهب اليوم الجمعة 9 نوفمبر 2018 في الأسواق ومحلات الصاغة وعيار 21 يسجل 612 جنية

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نستعرض لكم أهم وأخر الاخبار في المقال التالي:
سعر الذهب اليوم الجمعة 9 نوفمبر 2018 في الأسواق ومحلات الصاغة وعيار 21 يسجل 612 جنية من موقع عرب نيوز، بتاريخ اليوم الجمعة 9 نوفمبر 2018 .

نقدم لكم الآن تقرير عن أسعار الذهب في مصر اليوم الجمعة 9 نوفمبر ،هناك اضطرابات وعدم استقرار في سعر الذهب في الفترة الأخيرة بين صعود وهبوط، وهناك حالة من هبوط الأسعار في الأيام الأخيرة في سعر المعدن النفيس،وتتأثر أسعار الذهب في مصر لعدة أسباب منها سعر الدولار بالبنوك والسوق السوداء، وسعر أوقية الذهب عالمياً وأيضاً عامل العرض والطلب له تأثير في تحديد سعر الجرام.

إقبال المصريين على الذهب لا يتوقف، فمع ارتفاع السعر والحالة الاقتصادية التي يعاني منها الكثير من الشعب المصري فهناك عادات وتقاليد لا يمكن التغافل عنها مثل شراء الذهب من أجل الزواج، كما أن الذهب شراءه يمثل مأمن للكثير من تغيير سعر العملة، فالكثير يتجه لشراء الذهب والاحتفاظ به، نظراً لأنه يمثل القيمة الحقيقة للأموال حتي مع مرور الزمن.

أسعار الذهب اليوم

جرام عيار 18 525 جنيهاً
جرام عيار 21 612 جنيهاً
جرام عيار 24 700 جنيهاً
الجنية الذهب 4896 جنيهاً

هبطت أسعار الذهب خلال ال24 ساعة الأخيرة بمقدار جنيهان عن بداية تعاملات أمس، ليسجل سعر الجرام لعيار 21 “612 جنية مصري”، اما سعر الجنية الذهب فيصل حوالي 4896 ، وتختلف الأسعار بشكل بسيط من محل لأخر.

الآن انخفضت أسعار الذهب بقيمة جنيهين في سعر الجرام حيث سجلت الأوقية: 1224 دولارا، وهذا يعتبر الهبوط الأكبر في نهاية تعاملات الأسبوع، وذلك بعد انخفاض أسعار الذهب عالمياً 4 دولارات.

الأسعار اليوم الجمعة تميل للاستقرار ولعل اليوم هو أكثر أيام الأسبوع نشاط في سوق الصاغة وعمليات البيع والشراء.

وأخيراً، نتقدم لكم بجزيل الشكر زوار ومتابعي موقع الشرق تايمز، كما نعدكم بتقديم كل ماهو جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، حيث قمنا بنقل ( سعر الذهب اليوم الجمعة 9 نوفمبر 2018 في الأسواق ومحلات الصاغة وعيار 21 يسجل 612 جنية ) , والمصدر هو المسئول عن صحة الخبر أو عدمه.
المصدر : عرب نيوز

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق